خبر

إصابة خالد الصاوي بالتهاب في الساق

إصابة خالد الصاوي

أصيب الفنان خالد الصاوي بالتهاب في ساقه، نتج عن تصويره بعض مشاهد الأكشف في عمل فني مقبل.

كان حساب منسوب للفنان نشر صورة له على كرسي متحرك، وعلق: “ساعتين على الكرسي ده.. يعلموك احترام القوة، واحترام الضعف، واحترام الكرامة اللي في الضعف.. كويس بس التهاب في الساق ويزول بعد كم يوم بإذن الله”.

نرشح لك: بعد إصابتها بقطع الوتر.. دنيا عبد العزيز تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Khaled Elsawy (@egyptiansamurai)


من جانبها أكدت زوجته مي كُريم الإصابة، وكتبت عبر حسابها على “فيس بوك“: “خالد الصاوي عنده التهاب أعصاب في رجله اليمين نتج عن إصابة أثناء يوم تصوير أكشن.. الفن يحب الضمير والإبداع له أضراره أحيانا.. محبتكم فوق الراس، يومين راحة ويرجع يتنطط بالسلامة في البلاتوهات والملاعب، شكرا لمحبتكم واهتمامكم من القلب، واستنوا الجديد عشان الجديد شديد بإذن الله”.

يذكر أن خالد الصاوي شارك رمضان 2021 في مسلسل “اللي مالوش كبير”، وشاركه البطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.

كما شارك في مسلسل “القاهرة كابول”، وتدور أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.

يذكر أن مسلسل “القاهرة كابول” بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock