بعد إصابتها بقطع الوتر.. دنيا عبد العزيز تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

دنيا شمعة

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز، فيديو مجمع للقطات من علاجها، أعلنت به قرب شفائها بعد إصابتها بقطع في الوتر أثناء عرضها مسرحية “زقاق المدق”.

علقت “دنيا” على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على “إنستجرام“: “الحمد لله على كل شيء، زي النهاردة حصلتلي الإصابة من شهر، الحمدلله على كل شيء.. كان إحساس صعب أوي إني أكون واقفة على المسرح كل يوم ومش قادرة اتحرك بس تشجيع الجمهور كان بيقويني”.

نرشح لك: واقعة طريفة.. طفل يستنجد بمحافظ الدقهلية للخروج من المدرسة

 

أضافت: “شكرا لجميع الدكاترة اللي أشرفوا على علاجي وشكرا لكل شخص وقف جنبي وسأل عليا في الأزمة دي.. وأحب اطمنكم هانت إن شاء الله”.

 

يذكر أن مسرحية “زقاق المدق” من بطولة دنيا عبد العزيز، أمل رزق، محسن محيي الدين، نهال عنبر، كريم الحسيني، وإخراج عادل عبده، ورؤية درامية محمد الصواف.

يشار إلى أن آخر أعمال دنيا عبد العزيز مسلسل “الحرير المخملي” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم هم مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، طارق صبري، أحمد سعيد عبد الغني، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، هاجر الشرنوبي، مها أبو عوف، سامي مغاوري، دنيا عبد العزيز، محمد الصاوي، يسرا المسعودي، بسمة ماهر، رضوى جودة، كريم الحسيني، وآخرين وهو من إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفني لمالكها المنتج إسلام المرسي، ومدير تصوير تامر جوزيف وإشراف على الكتابة السيناريست أمين جمال ومن سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادي، أسعد وحمدي التاية وإخراج أحمد حسن.

كما شاركت في ماراثون دراما رمضان هذا العام في مسلسل “اللي ملوش كبير”.

“اللي مالوش كبير” من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، ومدير وتصوير أحمد زيتون.

نصيحة رجاء الجداوي لـ مي كساب