تفاصيل 3 أعمال جديدة لـ محمد طعيمة

تعاقد الفنان محمد طعيمة، على فيلم جديد من إنتاج ندى السبكي، من بطولة محمود حميدة وكريم عفيفي، وإخراج وائل إحسان، ويحمل اسم “مطروح مطروح”.

قال “طعيمة” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم” إنه يستعد للانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم “مخ في التلاجة”، خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو من بطولته وإبراهيم السمان، وأحمد حلاوة، ومنة فضالي، وبدرية طلبة، وشيماء سيف، ومصطفى بسيط، وآخرين، مؤكدًا أنه سيقدم فيه دورًا مختلفًا وجديدًا عما قدمه من قبل، والفيلم من إخراج طارق عبدالمعطي وإنتاج طارق الشيمي، ومدير التصوير نزار شاكر.

فيما انتهى من تصوير مشاهده في فيلم “تسليم أهالي” مع الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان هشام ماجد، والذي تظهر فيه الفنانة دلال عبدالعزيز، حيث انتهت من مشاهدها فيه قبل وفاتها، بالإضافة إلى الفنان بيومي فؤاد وآخرين، وهو من إخراج خالد الحلفاوي.

محمد طعيمة

نرشح لك – 13 تصريحا لـ محمد هنيدي في “معكم”.. أبرزها عن مشاريعه المقبلة

تدور أحداث “تسليم أهالي” حول مطاردة الفنانة لوسي لبطلة الفيلم خلال الأحداث، وذلك بسبب حبها الشديد لهشام ماجد الذي يجسد دورالبطولة أمام دنيا سمير غانم، مما يضطروا إلى الهروب من لوسي لكي يتزوجا، وتدور الأحداث بينهما في إطار كوميدي.

الفيلم يعد تجربة البطولة المطلقة الأولى في السينما لدنيا سمير غانم، بعدما قدمت دور البطولة في الدراما التليفزيونية على مدار السنوات الأخيرة، ويشاركها بطولة الفيلم هشام ماجد، وبيومي فؤاد، ودلال عبد العزيز، كما يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم إيمي سمير غانم ولوسي وآخرين.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد طعيمة، هو مسلسل “فارس بلا زواج” في رمضان الماضي، مع الفنان مصطفى قمر، وقد لمع في العديد من الأعمال السابقة أبرزها “أمين وشركاه”، و”الوصية”، و”خلصانة بشياكة”، وذلك بعد أن لمع نجمه من خلال مشاركته في برنامج “البلاتوه” مع الفنان أحمد أمين.