فيفي عبده: مش هخلي حد يحط لقب راقصة على مدفني

كشفت الفنانة فيفي عبده عن موقفها بشأن كتابة لقب “راقصة” على مدفنها، اقتداء بالفنان الكبير الراحل عبد الحليم حافظ، الذي كُتب على قبره لقب فنان.

قالت “عبده” خلال لقائها مساء الجمعة، مع برنامج “الفارس” الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس، عبر شاشة “الرشيد”، إنها صممت مدفنها مثل مدفن العندليب، مؤكدة على أن مدفنها يبعد مسافة شارع واحد فقط من الفنان الراحل.

نرشح لك: ليلة “العفوية المصطنعة” بين فيفي عبده وسمية الخشاب

 

وأشارت إلى أنها حينما ذهبت لترى مدفنه، لم يكن هناك كلمة فنان إلا أنه يمكن أن يكون اللقب قد تم إضافته مؤخرا.

أما بالنسبة لمدفنها فأكدت على أنها لن تكتب على شاهدها لقب راقصة: “معلقة: “لا متنفعش إزاي تحط الراقصة.. هو انا رايحة بلقبي كراقصة!”.

تابعت: “أنا بقول يا ربي أنا بحب الرقص.. يمكن اللفظ غلط بس ربنا هو اللي بيحاسب مش انت ولا أنا، ومش هخلي حد يحطلي لقب على مدفني إطلاقا”.

على صعيد آخر، تعرضت فيفي عبده، مؤخرًا لهجوم شديد من الجمهور بعد نشرها صورة لها بملابس صيفية وهي في الساحل الشمالي، خاصة بعد وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة لها في الساحل الشمالي بملابس زاهية معلقة: “يا مساء الفل من الساحل الشمالي أنا زعلانة وقلبي بيوجعني وربنا اللي عالم”.

وجاءت موجة من الانتقادات على الصورة في التعليقات حيث قال أحدهم: “عيب عليكي دلال لسه ميته”، وقالت أخرى: ” دي منظر وحده زعلانه..دي منظر فوفا وهيا بتستجم. ينهر احمر”، وعلقت ثالث: ” لا واضح الزعل حقيقي”.

فيفي عبده

كيف تختارين أزياء شتاء 2021؟ تعرفي على نصائح الفاشون بلوجر بطوطة نصر