الأخيرة

جلسة تصوير جديدة لـ نديم نور استعدادا لعودته للغناء

انتهى الفنان نديم نور من الجلسة التصويرية الخاصة بألبومه الجديد، والتي يستعد من خلالها للعودة للغناء بعد غياب دام 6 سنوات كانت في لبنان.

يعيش نديم حالة من الانتعاش الفني خلال الفترة الحالية، وقد كشف عن أسماء الأغاني وصناع الموسيقى الذي يتعاون معهم، مشيرا إلى أن أغنية “بتدلع” ستكون أولى الأغاني التي ستُطرح خلال شهر أكتوبر المقبل وستكون باللهجة المصرية، والتي تعاون فيها مع الشاعر الغنائي عاصم حسين والموزع الموسيقي ناصر الأسعد، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب.

نرشح لك: نديم نور يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية

كما يُنتظر أن يطرح نديم نور أغنية “وقت المغيب” وهي أغنية ذات طابع درامي، ومن كلمات عاصم حسين، وتوزيع موسيقى عمر الصباغ، وأغنية “لك هيب” تعاون فيها مع الشاعر الغنائي عاصم حسين، والموزع الموسيقي إيهاب فاروق وهي أغنية باللهجة الخليجية وتطرح على طريقة الفيديو كليب، وأغنية “الزمن فنان” من كلمات عاصم حسين، وتوزيع محمد شفيق.

ستكون هناك أغنية باللهجة اللبنانية وتحمل اسم “اعتراف” من كلمات وألحان ماجد ترمس وتوزيع موسيقي عمر الصباغ.

وكانت آخر ألبومات المطرب الأردني ألبوم “ليلة غرام” والذي تعاون في تصويره مع المخرج طارق العريان، وضم 8 أغاني، وهي: “دلوقتي، ليلة غرام، استاهل، من الوقت للتاني، خبت عليا، وكام يوم، سلطان الغرام، أخيرا حساس”.نديم نور

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock