نديم نور يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية

محمد عبد المنعم
نديم نور يكشف سبب غيابه

أعلن المطرب الأردني نديم نور، العودة مرة أخرى للساحة الفنية بعد غياب طويل، وفي حواره مع “إعلام دوت كوم” تحدث عن سبب الغياب الطويل، وأجدد أعماله، مشيرا إلى الشيء الذي أعطاه الحماس للعودة مرة أخرى للساحة الفنية.

نديم نور

نديم نور

قال إن سبب غيابه الطويل عن الساحة الفنية كان بسبب انشغاله بعمله الخاص، مشيرا أنه يُعد للعودة بقوة بعد فترة الغياب الطويلة حيث ستكون العودة بعدة أعمال متميزة ومختلفة منها أغنية “اعترف” التي ستكون باللهجة اللبنانية وبالتعاون مع الملحن مجد ترمز.

نرشح لك: بالصور.. إنجي علاء تحتفل بعيد ميلاد ابنتها جنى

أضاف أن هناك أيضا أغنية باللهجة الخليجية، وسيتم تصوير الأعمال بين جورجيا، لبنان، ودبي، مضيفا أن هناك تعاون مع المايسترو ناصر الأسعد، بعمل مصري بعنوان “بتدلع” من ألحان نديم نور وكلمات عاصم حسين.

تابع أن الشيء الذي كان سببا في غيابه الدفعة هو عدم وجود شيء مختلف بموضوع مختلف يقدمه للساحة الفنية، مضيفا أن الساحة الفنية كانت غير مشجعة، ولكن عندما أصبح لديه شيء مختلف وجديد قرر العودة.

أردف أنه يرى أننا بحاجة لأغاني نسمعها وليس فقط نرقص عليها وهذا من أكثر الأشياء التي حمسته للعودة مرة أخرى؛ حتى يقدم أعمال مختلفة، مشيرا إلى أنه يقدم الآن أعمال مختلفة في اللهجة والموضوع وشعر أن الوقت المناسب قد جاء لتطرح هذه الأعمال للجمهور.