خاص.. مشروع فيلم يجمع هنيدي وفان دام

بعد التحدي الطريف الذي جمع بينهما خلال الأيام الماضية، وحظي بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، تواصل الفنان محمد هنيدي مع مدير أعمال نجم أفلام الحركة جان كلود فان دام، اليوم الأربعاء، وتم طرح فكرة فيلم يجمع بينهما خلال الفترة المقبلة.

وبحسب مصدر خاص لـ إعلام دوت كوم، فإن فان دام أبدى موافقته على المشروع الذي من المقرر طرحه في الوطن العربي، في حال توافر الفكرة المناسبة، لذلك سيبدأ هنيدي خلال الفترة المقبلة التواصل مع جهات إنتاجية مصرية وخليجية لتمويل المشروع.

نرشح لك: موعد عرض حكاية “اللي خلف ماماتش” لـ سوسن بدر

يذكر أن قصة تحدي هنيدي لفان دام، التي حظيت بتفاعل كبير مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بدأت بتعليق نجم الكوميديا المصري على صورة جمعت نجوم أفلام الحركة العالميين البلجيكي جان كلود فان دام، والصيني جاكي شان، والهندي شاه روخ خان تحت عبارة “صورة تشع فخامة غير محدودة”، وهو ما علق عليه محمد هنيدي بصورة جمعته بالنجوم المصريين كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، والراحل علاء ولي الدين مصحوبة بتعليق: “صورة تشع أكثر”.

ودعا هنيدي فان دام لاحقاً للنزال عند سفح الأهرامات، فقبل الأخير التحدي، ليتواصل ما بدا أنه مسلسل أكشن- كوميدي من التعليقات الطريفة المتبادلة بين النجمين، ولا زال يحظى بتفاعلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

على صعيد آخر، يواصل فيلم “الإنس والنمس” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي، نجاحاته على شباك التذاكر، حيث تجاوزت إيراداته حتى الآن 53 مليون جنيه.

الفيلم بطولة منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، بالإضافة إلى مشاركة عدد من ضيوف الشرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة.