5 ملاحظات على إعلان خالد النبوي وشيرين رضا مع اتصالات

أسماء شكري

طرحت شركة اتصالات لخدمات الهاتف المحمول، عبر قناتها الرسمية على موقع “يوتيوب”، إعلانا جديدا شارك فيه كل من الفنان خالد النبوي والفنانة شيرين رضا.

الإعلان جاء كنوع من الدعاية لنظام بعنوان Emerald، تقدمه شركة اتصالات لعملائها.

نرشح لك: شاهد.. خالد النبوي وشيرين رضا في إعلان اتصالات الجديد

 

إعلام دوت كوم يرصد 5 ملاحظات على إعلان خالد النبوي وشيرين رضا مع اتصالات:

1-يعد هذا هو الإعلان الأول الذي يضم خالد النبوي وشيرين رضا، إذ لم يسبق أن اشترك كلاهما في إعلان دعائي سويا من قبل، بينما يشتركان في فيلم جديد بعنوان قمر 14 الذي تم الانتهاء من تصويره مؤخرا، ويشاركهما في بطولته كل من: غادة عادل وأحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وأسماء أبو اليزيد وأحمد مالك وأحمد حاتم وبيومي فؤاد ومحمد جمعة وخالد أنور، والفيلم من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

2-هذا هو الإعلان الأول لخالد النبوي مع شركة اتصالات، وفي نفس الوقت هو أول إعلان يقدمه لصالح شركة لخدمات المحمول.

3-على الجانب الآخر، ليس هذا هو الإعلان الأول لشيرين رضا مع اتصالات، فقد سبق وقدمت مع الشركة إعلانات كثيرة خلال السنوات السابقة، سواء بمفردها أو مع مجموعة من الفنانين الآخرين، وأبرزها مشاركتها في إعلان اتصالات بجانب النجوم محمد رمضان وسميرة سعيد ونيللي كريم وعلي الحجار وأحمد فهمي، والذي طُرح قبل 3 سنوات.

كما قدمت في عام 2020 إعلانا آخر لاتصالات، وشاركها خلاله الفنان ظافر العابدين، في أول إعلان يشاركان به سويا.

هذا فضلا عن إعلانات قدمتها بمفردها مع شركة اتصالات، الأول في عام 2018، والثاني في عام 2019.

4-ظهر خالد النبوي وشيرين رضا خلال الإعلان الجديد وهما يغنيان للدعاية لنظام Emerald، بالإضافة إلى مشاركتهما في بعض الاستعراضات التي قُدمت خلال الإعلان.

5-كلمات الإعلان تضمنت في أكثر من جزء مقارنة بين شركة اتصالات وباقي شركات خدمات الهاتف المحمول الأربعة في مصر، مثل الجملة التي افتتحت بها شيرين رضا الإعلان بقولها لعميل انضم حديثا لاتصالات: “أخيرا اقتنعت تغير الشبكة بتاعتك”، وقول خالد النبوي لنفس العميل: “شوفت.. جيتلنا بنفس نمرتك.. وفي ثانية”، بالإضافة إلى تكرار غناء “النبوي” خلال الإعلان لجملة يقول فيها للمنضمين حديثا للشركة: “كنت برة بتعمل ايه؟”.

نرشح لك: تفاصيل خلاف جمال العدل وخالد النبوي