تقدم مسلسلات وبرامج.. تفاصيل إطلاق شركة "بلو إنجن استوديوز"

أُعلن حديثاً عن إطلاق “بلو إنجن استوديوز” (Blue Engine Studios – BES)، وهي شركة ابتكار المحتوى الإعلامي المتميّز وإنتاجه، والتي تُقدِّم المسلسلات والبرامج، على تنوّعها واختلافها، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – وتستهدف الوسائط الرقمية، والتلفزيون، وسوق البث الرقمي التدفُّقي OTT الآخذ في التوسّع في المنطقة والعالم.

في هذا السياق، قال زياد كبِّي، الشريك المؤسِّس في “بلو إنجن استوديوز” (BES): “نحن متحمّسون للغاية لتقديم جيل جديد من المحتوى الإعلامي وعروضه المبتكَرة والمتميِّزة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي يتم ابتكارها وانتاجها بهدف إحداث الفرق المنشود في القطاع، والتمكُّن من جذب قلوب الجماهير العربية وعقولها”.

نرشح لك: سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تُطلق مسابقة “عالم الأفلام”

أضاف كبِّي: “بفضل خبرتنا الواسعة، وإلمامنا بالثقافة المحلية، وشراكاتنا مع كبار مالكي حقوق الملكية الفكرية من حيث الـ IP والـ فورمات البرامجي العالمي، نوفّرُ قيمة مضافة هائلة للأسواق والجماهير”.

بلو إنجن استوديوز

من جانبه، قال هاني الغريِّب، الشريك المؤسِّس في “بلو إنجن استوديوز” (BES): “في أيامنا هذه، إذا لم تكُن الانتاجات الإعلامية – من برامج ومسلسلات – فعلاً نوعية ومبتكَرة ومتميّزة ومنتشرة عبر تعدُّد الشاشات والمنصّات، فلا يُمكن أن يُكتب لها النجاح الجماهيري والتجاري! تُعتبَر المسائل التجارية والمداخيل والعائد على الاستثمار من العناصر الأساسية للقيّمين على العلامات التجارية الرائدة، وكبار المعلِنين، وأبرز شركات الوسائط الإعلامية في المنطقة. نسعى جاهدين إلى تقديم أفضل الحلول المتكاملة للأسواق، من خلال المحتوى المتميّز، وكذلك عبر توفير أفضل التَجارب للمستخدِمين وأعلى عائد على الاستثمار للمُعلِنين”.