خروج نضال الشافعي من المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

كشفت هند محمد علي، تطورات الحالة الصحية لزوجها الفنان نضال الشافعي، وذلك بعد تواجده في المستشفى خلال الأسابيع الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.

أكدت هند أن زوجها خرج من المستشفى أمس، بناءً على قرار الأطباء الذين أكدوا استقرار حالته الصحية على أن يستمر في أخذ العلاج والمتابعة خلال الفترة الجارية، مضيفة في تصريحات لـ”اليوم السابع”: “الأطباء لم يخبرونا بوجود عمليات أخرى في المستقبل، وإن شاء الله لن يحتاج لذلك”.

نرشح لك: بسمة: مش متضايقة إن الأمومة أخدتني من الفن

كان مصدر مقرب من الفنان نضال الشافعي، كان قد كشف عن تفاصيل الحالة الصحية للأخير الذي خضع مؤخرًا، لعملية جراحية دقيقة في القولون.

قال المصدر في تصريحات خاصة لموقع “إعلام دوت كوم“، إن نضال شعر بألم شديد وسمع صوت “طرقعة” في منطقة البطن، بعد مشادة كلامية وقعت بينه وبين منتج فيلمه الجديد “ميني بار”، معلقًا: “المشكلة حصلت وقت التصوير، قعد 4 أيام منمش فيهم غير 4 ساعات، كان بيطالب بفلوسه وفلوس الناس اللي بتشتغل معاه.. كان شايل همهم على كتفه”.

تابع، أنه شعر بعد اتزان فور الانتهاء من هذه المشادة، التي أدت لانفجار إحدى الزوائد التي كانت موجودة بالفعل في قولونه منذ زمن طويل، مما أدى إلى نقله للمستشفى التي مكث فيها، عدة أيام حتى تبين من الإشاعات وجود مشكلة بالقولون.

أضاف، أنه بعد اكتشاف مشكلة القولون وجه الأطباء بسرعة إجراء الجراحة، معلقا: “لو مكنش عملها كان هيدخل في غيبوبة.. مكنش قادر يتنفس”.

على صعيد آخر، أكد أن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين يتواصل معه بشكل دائم لمتابعة حالته الصحية، إلا أن مشكلته مع منتج فيلمه “ميني بار” لم يتم حلها حتى الآن ولم يصدر عن المنتج أي رد فعل بعد تعرض نضال لهذه الأزمة.