الأخيرة

حتى لا تظهر بكرش.. سر سقوط ماجدة الرومي على المسرح

دنيا شمعة
سر سقوط ماجدة الرومي على المسرح
كشفت الفنانة ماجدة الرومي، عن سبب إصابتها بالهبوط وفقدانها توازنها خلال حفلها بمهرجان جرش، أمس الأربعاء.

قالت “الرومي” خلال تصريحات خاصة لقناة “الشرق للأخبار” السعودية، إنها لم تأكل لحوالي 32 ساعة قبل موعد الحفل إلا قطعة بسكويت واحدة وبعض الفاكهة، متابعة: “أصريت على ارتداء فستاني الأسود الذي رأيتموني فيه وكان ضيقا جدا، فقررت عدم تناول الوجبات الغذائية واكتفيت ببعض الفاكهة وقطعة من البسكويت من الساعة الرابعة بعد ظهر الثلاثاء حتى موعد الحفل لأظهر دون كرش أو بطن”.

نرشح لك: أول تعليق لمنة شلبي على ترشيحها لجائزة “الإيمي”


أضافت أنها غلطة ولن تكررها أبدا، وأنها عادت للمسرح فورا بعدما أعطوها كوبا من المياه والسكر وكانت ليلة تاريخية غنت فيها 25 أغنية.

سر سقوط ماجدة الرومي على المسرح

يشار إلى أن الفنانة ماجدة الرومي، أطلت على محبيها في أولى حفلات مهرجان جرش 2021 وتألقت بأدائها بدءًا من “عم يسألوني عليك الناس”، وصولًا إلى مجموعة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة والتي رافقتها برسائل محبتها وسلامها للأردن وشعبه.

وعبرت “الرومي” عن سعادتها لمقابلة جمهورها، قائلة: “أنا سبق وكنت قد غنت للحياة والمحبة، بالرغم من ظروف لبنان، والآن أعود لجرش وأغني من جديد للحب والحياة”.

عقب مرور أكثر من ساعة لـ “ماجدة الرومي” على المسرح، فقدت توازنها إثر هبوط في السكر لتغادر المسرح بإحاطة مرافقيها والعازفين وتعود من بعدها لاستكمال الحفل.

سر سقوط ماجدة الرومي على المسرح

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock