الأخيرة

أول تعليق لمنة شلبي على ترشيحها لجائزة “الإيمي”

محمد عبد المنعم
تعليق منة شلبي على ترشيحها لجائزة الإيمي

عبرت الفنانة منة شلبي، عن سعادتها الشديدة وفخرها بترشيحها لجائزة “Emmy Awards” الدولية في فئة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”.

نشرت “شلبي” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت: “شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة. شرف كبير ليا ولكل فريق عمل في كل أسبوع يوم جمعة إني أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة دي عن عمل ناطق باللغة العربية.. أنا حقيقي مبسوطة من قلبي”.

نرشح لك: دنيا ماهر عن منة شلبي: التمثيل قدامها مدرسة


كان قد تم الإعلان عن الترشيحات لجوائز Emmy الدولية لعام 2021، وتتضمن 44 مرشحًا في 11 فئة من من 24 دولة، وجاء من ضمنهم منة شلبي من مصر، ويقام حفل توزيع الجوائز يوم 22 نوفمبر المقبل.

يذكر أن مسلسل “فى كل أسبوع يوم جمعة” هو مقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وبطولة كل من آسر ياسين، منة شلبي، سوسن بدر، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، عبد العزيز مخيون، رشدي الشامي، محمد حاتم، مي الغيطي، إسماعيل شرف، فيدرا، شريف سلامة، محمد رضوان، وآخرون، وشارك في السيناريو والحوار سمير عبد الناصر، ومحمد هشام عبية، ومعالجة درامية إياد إبراهيم، إخراج محمد شاكر خضير.

جائزة (الإيمي – Emmy Award)‏ هي جائزة أمريكية تمنح للمسلسلات والبرامج التلفزيونية المختلفة، أنشئت عام 1949.

تعليق منة شلبي على ترشيحها لجائزة الإيمي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock