دنيا ماهر عن منة شلبي: التمثيل قدامها مدرسة

هنأت الفنانة دنيا ماهر، الفنانة منة شلبي، بمناسبة حلول عيد ميلادها.

نشرت “ماهر” عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة جمعتها بمنة شلبي، وعلقت عليها موجهة إليها رسالة لطيفة كتبت فيها: “أحلى صورة لقيتها مع ست البنات الحلوة الموهوبة صافية القلب وبسيطة ودمها شربات والتمثيل قدامها مدرسة، كل سنة والحلوة طيبة وبكل الخير”.

نرشح لك: دنيا ماهر: “ليه لأ 2” يناقش قضية مهمة.. وغيابي عن رمضان غير متعمد

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Donia Maher (@doniamaher.official)

يشار إلى أن منة شلبي، شاركت مؤخرًا، في مسلسل “ليه لأ”.

الجزء الثاني من مسلسل “ليه لأ” بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم، ومن تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏وفكرة سيناريو وحوار دينا نجم، وشارك في كتابة الحلقات سلمى عبد الوهاب وراجية حسن.

كانت “شلبي” قد قالت خلال لقائها مع “ET بالعربي”، إنها تجسد دور طبيبة عيون تسعى لتحقيق حلم الأمومة عن طريق تبني طفل وأن الدور والمسلسل ككل جديدين على الدراما العربية.

أوضحت أن موضوع “التبني” هو أحد الخطوط الدرامية داخل المسلسل لكنه يناقش أكثر من قضية هامة أخرى.

على صعيد آخر، كانت دنيا ماهر، قد شاركت مؤخرًا في مسلسل “دراما كوين”.

مسلسل “دراما كوين” من إنتاج كل من شركتي OKWRD Productions بالتعاون مع ASAP Productions والمنتج المنفذ أمين المصري.

ويشارك في بطولة المسلسل كارو وبودي، أبناء أبلة فاهيتا، بالإضافة إلى الفنانين باسم سمرة، ودنيا ماهر، وأسامة عبد الله. المسلسل من إخراج خالد مرعي، ومن تأليف أبلة فاهيتا، بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

ويستعرض المسلسل، الذي يعد أول أعمال “أبلة فاهيتا” الدرامية على الإطلاق، الجانب الإنساني لها في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد نفسها طريدة العدالة، مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها “كارو وبودي”، حيث لن تتوانى عن فعل أي شيء يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟.