خبر

هاني سلامة عن زوجته: “بحبها أكتر من أول يوم جواز”

قال الفنان هاني سلامة، إنه تزوج قبل 15 عاما مستخدما عقله أكثر، لكنه حاليا يحب زوجته أكثر من أي وقت.

أضاف “سلامة” خلال لقاء مع “صاحبة السعادة“، مساء الثلاثاء، مع إسعاد يونس عبر شاشة “dmc”: “اتجوزت بالعقل.. النهارده بعد 15 سنة جواز بحبها أكتر من أول يوم أتجوزنا فيه، عشان دي العشرة”.

نرشح لك: لماذا وصف يوسف شاهين هاني سلامة بـ “الحمار”؟.. الأخير يجيب


تابع: “هي ترتيبة من ربنا، أنا كنت بتمنى مواصفات بس الله أعلم ربنا كاتبلي إيه.. فواضح إني طلبتها من ربنا بقلبي بجد في صلاة الاستخارة.. ومش معنى كده إني مكنتش بحبها في الأول، قد إيه هي حد عاقل وحافظت على بيتها وكنت عملت حاجات بداية جوازنا كان ممكن أي ست تتقبل دا وكان هيبقى حقها لو شافت ننفصل”.

 في ذات السياق، قال الفنان هاني سلامة، إنه تعرف على زوجته في الجامعة إذ كانا صديقين في مجموعة أصدقاء بالجامعة، مشيرا إلى أن علاقتهما لم تتطور خلال تلك الفترة.

أردف: “ومكنتش حابب أدخل في علاقة في الفترة دي ودايما كان عندي مقولة العشرينات دي بتاعتي والتلاتينات هدخل حد حياتي، وأتجوزت وأنا عندي 29 سنة”.

أشار إلى أنه مرض بفترة اضطراب نفسيا وعاطفيا، وفي تلك الفترة أجرى “صلاة استخارة” لأول مرة في حياته، وطلب من الله أن يتزوج وتكون زوجة صالحة. لافتا إلى أنه بعدها سألته صديقة عن زواجه واقترحت عليه زوجته (بيري)، موضحا أنه كان يراها أفضل منه وأعتقد أنها لن ترضى به بسبب تجاربه مع الفتيات أيام الجامعة.

لفت إلى أنه منذ ذلك الاقتراح بدأ في التفكير بالموضوع، لكنه كان يراها أفضل منه، وقرر الخطوبة وظلت لمدة عام ونصف عن قصد. مضيفا أنه سألها في إحدى المرات عن سبب اختيارها له، وقالت له إنها شعرت بأنه له خير في أهلة نتيجة موقف ذكره لها أيام الجامعة، إذ كان قد تشاجر مع والدته وكان يشعر بالضيق أنه تركها وخرج دون مصالحتها. مردفا: “هي طلبي من ربنا”.

يشار إلى أن هاني سلامة، كان قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “بين السما والأرض”.

“بين السما والأرض” من بطولة هاني سلامة ودرة ويسرا اللوزى وسوسن بدر ونجلاء بدر ونورهان وندى موسى وأحمد بدير ومنى عبد الغني ومحمود الليثي وأحمد السلكاوي ومصطفى درويش، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجي.

قصة “بين السما والأرض” للأديب الكبير نجيب محفوظ، تم تقديمها من قبل في فيلم يحمل نفس الاسم ومن بطولة هند رستم وعبد السلام النابلسي وعبد المنعم إبراهيم ومحمود المليجي ومن إخراج صلاح أبوسيف، وتطرق إلى شخصيات من مستويات اجتماعية وثقافية وأعمار مختلفة تتقابل لأول مرة في مصعد كهربائي بأحد المباني في القاهرة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock