هنا الزاهد: كريم فهمي بقى كويس وهيكمل علاج في البيت

دنيا شمعة

كشفت الفنانة هنا الزاهد، موعد خروج الفنان كريم فهمي من المستشفى، بعد أزمته الصحية الأخيرة التي أصيب خلالها بجلطتين على الرئة.

قالت “الزاهد”، على هامش تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية، أمس السبت: “كريم بقى كويس الحمد لله وهيخرج بكرة من المستشفى وهيكمل علاج من البيت”.

نرشح لك: شاهد.. حسن الرداد يتسلم تكريم سمير غانم ودلال عبد العزيز

 

كان الفنان أحمد فهمي، كشف عن تفاصيل الحالة الصحية لشقيقه الفنان كريم فهمي، الذي تعرض لجلطة في الرئة خلال الساعات الماضية، موضحا أنها مستقرة وفي تطور.

أضاف “فهمي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” على شاشة “mbc مصر” مساء الجمعة، أن كريم نُقل من العناية المركزة إلى غرفة عادية.

أشار إلى أن كريم كان يعاني من ألم في الصدر وسعال منذ أسبوع وشك بأنها كورونا وعزل نفسه لفترة، ولكن بعد عمل التحاليل والفحوصات تبين أنه مصاب بجلطتين في الرئة واحدة في اليمين والأخرى في اليسار.

أوضح “فهمي” أن التحاليل والفحوصات الطبية لم تكشف بعد السبب الرئيسي للجلتطين، وأن إصابته بكورونا منذ فترة ليس لها دخل، مشيرا إلى حالة الفزع التى تعرضوا لها خاصة أن شقيقه لا يزال شابا، مردفا: “لما عرفنا أنه جاله جلطة في الرئة اتخضينا خصوصا إن كريم مش كبير في السن وعمره 38 سنة”.

أكد على أن حالة كريم في تحسن ولكن توجد بعض المشاكل في بروتوكل العلاج حيث يتضمن البروتوكول أدوية لسيولة الدم بينما كريم يأخذ أدوية للقولون لتقليل نسبة السيولة، مما يؤدي لتعارض ولكنهم يتابعون البروتوكول لتقليل نسبة الخطورة وتتحسن حالته الصحية. كما وجه “فهمي” الشكر للجمهور وأصدقائهم وطمئنهم على حالة أخيه.

محمد جمعة يكشف حصريا لإعلام دوت كوم عن مشروع فني جديد يعيد فيه تقديم شخصية عم ضياء