أسامة نبيه يعلن استقالته من الزمالك ويكشف الأسباب

أعلن أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، عن أسباب تقدمه بالاستقالة من الجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون.

نشر “نبيه” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتب: “جماهير نادي الزمالك العظيمة يعلم الله إني حاولت كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك من أجل كيان نادي الزمالك ولم يتم حل المشاكل”.

نرشح لك: حمدي النقاز: سأصالح جماهير الزمالك في الملعب

تابع: “كما أنني أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكورة داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبي والإداري أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك واحتراما لنادي الزمالك الذي قدم لنا الكثير ولا زال يقدم لنا، لكن ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكورة شىء غير مقبول، وكنت أسعى جاهدا لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان نادي الزمالك وجماهيره العظيمة”.

استكمل أسامة نبيه: “وهناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين و للجهاز الطبي والإداري والفني مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل، وسوف يتم عقد جلسة اليوم مع رئيس نادي الزمالك و اللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، كما أنني على استعداد تام للتنازل على الشرط الجزائي في عقدي وهو شهرين”.

واصل: “والجميع يعلم مدى حبي واعتزازي بأنني ابن من أبناء نادي الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز في ما هو قادم، كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق وأكون أنا دائمآ في مواجهة مع اللاعبين، لذا وجب عليا التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادي الزمالك لعدم قدرتي على إيجاد حلول من قبل الإدارة”.