تفاصيل فيلم "القاهرة مكة" لـ منى زكي

نورهان عبد الرحمن

أعلن المنتج محمد حفظي عن بدء تصوير فيلم “القاهرة مكة” للفنانة منى زكي منذ يومين، موضحا أنه فيلم دراما اجتماعي يدور خلال فترة قصيرة.

تابع “حفظي” خلال لقائه مع “ET بالعربي“، أن الفيلم به صراع بين منى زكي والظروف المحيطة بها، موضحا أنها تجسد شخصية غادة، قائلا: “أنا متأكد إن الناس هتحبها وتتعاطف معاها زي ما اتعاطفت معاها في أعمالها الأخيرة”.

نرشح لك: شاهد.. برومو حكاية “قلب مفتوح” لـ كمال أبو رية

 

 

كما كشف عن انتهاء تصوير النسخة العربية من فيلم “perfect strangers” بمشاركة عدد من النجوم العرب، أبرزهم منى زكي وإياد نصار ودياموند عبود، نادين لبكي، جورج خباز، عادل كرم وغيرهم، مضيفا أنه لن يستطيع التصريح بأي تفاصيل أخرى، لافتا إلى أنه سيعرض خلال الشهور المقبلة، قائلا: مش هقدر أقول فين وامتى ولا هقول هينزل مهرجان ولا هيعرض سينما، أنا أعرف ومش هقول بس اللي أقدر أقوله إنه هيتعرض خلال الشهور القادمة”.

أشار إلى أن فريق العمل يتكون من جنسيات عربية متنوعة، ولكن نسبة كبيرة منهم من لبنان لأن الفيلم تدور أحداثه في لبنان.

يشار إلى أن منى زكي، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “لعبة نيوتن”.

مسلسل “لعبة نيوتن” وهو من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن أحمد ومايان السيد ونخبة كبيرة من الممثلين المصريين، ومن إخراج تامر محسن.

تدور قصة لعبة نيوتن حول امرأة متزوجة وهي تكافح لإنهاء زواجها وبدء حياة جديدة في الخارج، وقد تم تصوير العمل في أكثر من دولة إلى جانب مصر.

وفي سياق آخر حصد فيلم “أميرة” للمنتج محمد حفظي والمخرج محمد دياب 3 جوائز في الدورة 78 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الذي استضاف عرضه العالمي الأول ضمن مسابقة آفاق.

وتدور أحداث الفيلم حول أميرة، وهي مراهقة فلسطينية ولدت بعملية تلقيح مجهري بعد تهريب منيّ والدها نوار السجين في المعتقلات الإسرائيلية، على الرغم من اقتصار علاقتهما على زيارات السجن يظل نوار بطل أميرة، ويعوضها حب من حولها عن غياب والدها، لكن عندما تفشل محاولات إنجاب طفل آخر ويُكشف أن نوار عقيم، تنقلب حياة أميرة رأساً.
يضم فريق عمل فيلم أميرة عدد كبير من النجوم العرب، في مقدمتهم صبا مبارك وعلي سليمان، والممثلة الشابة تارا عبود التي يقدمها الفيلم لأول مرة سينمائياً في دور أميرة، مع قيس ناشف ووليد زعيتر ومن تأليف الثلاثي محمد وخالد وشيرين دياب.

بتحلم تبقى يوتيوبر أكل ومش عارف تبدأ منين؟ شوف الفيديو ده