الأخيرة

صابرين: “مرعوبة بسبب فيلم الملحد”

ياسمين شهاب

قالت الفنانة صابرين، إنها مرعوبة من دورها في فيلم “الملحد” المقرر تصويره خلال الأيام المقبلة ويشارك في بطولته محمود حميدة وشيرين رضا وحسين فهمي وهو من تأليف إبراهيم عيسى.

 أضافت صابرين خلال برنامج “ET بالعربي” أن فيلم “الملحد” عبارة عن قصص التطرف في الدين، وأن قصة الفيلم شيقة جدًا. متابعة: “أنا بقيت أسيب التصوير وأقعد اقرأ قصة الفيلم، وحقيقي مكنتش مصدقة لأنه دور مختلف”.

نرشح لك: أحمد العوضي: عدم حصولي على اللقاح سبب تأخري في السفر لـ ياسمين

 

 

في سياق آخر، قالت إن  دورها في فيلم “عروستي” المقرر طرحها خلال أيام مختلف لأنها تقوم خلال الفيلم بعمل “مقالب” في ابنتها التي تقوم بدورها الفنانة جميلة عوض. والفيلم من بطولة أحمد حاتم، محمود البزاوي، فاتن واصل، زينب غريب، مروان يونس وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف مصطفى البربري، وإخراج محمد بكير.

 

وعن مشاركتها في فيلم ” جنيه”، قالت إنها كانت ضيفة شرف في الفيلم وجسدت شخصية في الواقع. وعبرت عن سعادتها لنجاح فيلم “الأنس والنمس”، قائلة: “كنت بقعد 7 ساعات أعمل ميك آب وكان كل الحاجات اللى بتعمل قاسية وكنت بشوف نفسي بتترعب، وحقيقي كنت مبسوطه جدًا بالمشاركة  ومحمد هنيدي شخص محترم اتصل بيا ويقولي فيلمك جاب كذا إيه الحلاوة دي والناس دي”.

كما كشفت صابرين، عن آخر أعمالها وهي حكاية “واحد في الميه” بمسلسل “زي القمر”، إذ تقوم بدور كفيفة فقدت بصرها في عمر 27 عاما، وأنها شعرت بتعب كبير أثناء هذا العمل، مردفة: “كان بيجيلي صداع بسبب إني مش بحرك رأسي خالص”.

مراحل الحب في لحن بليغ حمدي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock