المكتبة

15 سبتمبر.. مناقشة “تلاوات المحو” لـ مصطفى منير

يستضيف معهد جوتة الألماني بالقاهرة، مناقشة رواية “تلاوات المحو”، للكاتب مصطفى منير، أونلاين عبر تطبيق الزووم، وذلك 15 سبتمبر الجاري، في تمام السابعة مساء، وتدير المناقشة الكاتبة نهلة كرم.

الرواية تنتمي إلى أدب الديستوبيا، وتناقش فكرة نهاية العالم، عن طريق مزج الموروثات الدّينية والأفكار الخرافية والإيمان الشّعبي، لمواجهة اقتراب يوم القيامة!

نرشح لك: هيئة الكتاب تصدر “السرد والتاريخ من التوثيق إلى التخييل” لـ أحمد عزيز


الجدير بالذكر أن مصطفى منير، هو روائي مصري يميل إلى كتابة الديستوبيا، من مواليد القاهرة 1989 تخرج في كلية الألسن جامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزي. صدرت له عدّة مؤلفات منها رواية “قيامة الظّل: الّذي كان على حق” عام 2018، ورواية “حانة الفوضى” عام 2017.

وتعد سلسلة فعاليات “30/5 أدب” منصة للأدباء لمشاركة أفكارهم الأولى ومشاريعهم الصادرة حديثا في المشهد الأدبي المصري، تستضيف المنصة في كل فعالية أدباء وأديبات من مصر نشروا حديثا أعمالا أولى تستحق الاهتمام وتسيلط مزيد من الضوء عليها، يلقي الضيف الضوء على أكثر الأجزاء المهمة في العمل محل النقاش، وأكثرها إثارة لردود الفعل، يوجه مدير النقاش أسئلة عن العمل بشكل خاص، أو عن خلفية وأسلوب الكاتب، تعقد الفعالية كل أسبوعين يوم الثلاثاء عبر منصة زووم وتبث مباشرة عبر صفحة المعهد على الفيسبوك، تعقد الفعالية باللغة العربية.

تلاوات المحو

مراحل الحب في لحن بليغ حمدي

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock