"أماليا بقى عندها سنتين".. أغنية حنان مطاوع في عيد ميلاد ابنتها

نورهان عبد الرحمن

سجلت الفنانة حنان مطاوع لابنتها أغنية “أماليا بقى عندها سنتين” احتفالًا بعيد ميلادها وأنها أتمت عامين من عمرها، وشاركها بالغناء زوجها المخرج أمير اليماني.

تحدثت “مطاوع” في اتصال هاتفي لـ “ET بالعربي” عن أغنيتها، وقالت إنها كانت فكرة لطيفة جدا، وتم تنفيذها العام الماضي، موضحة: “كانت بنت خالت أمي عاوزة تعمل هدية لأماليا، فكلمت أستاذ عبد الله حسن وكتبلها أغنية واتلحنت وغنيتها السنة اللي فاتت وعملناها يوم عيد ميلادها”.

نرشح لك: هاني عادل في عيد ميلاد زوجته: علمتني حاجات كتير

 

تابعت: “السنة دي بقى عبد الله حسن مشكورا هو صاحب الفكرة وقالي هيعملها لبنتي كل سنة لحد ما تتجوز، فهو وشريف عملولي أغنية بس المرة دي غنيت مع أمير، غنى معايا كوبليه كانت فكرة جميلة من عبدالله حسن”.

كما شاركت “أماليا” بالأغنية حيث قالت كلمة “ماما” بصوتها.

يذكر أن الأغنية من كلمات وألحان عبد الله حسن، وتوزيع شريف حمدان، وهندسة صوت محمد جودة، تنسيق وإدارة شريف محمد، وتمّ التسجيل في استديو التكامل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع، مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

تدول أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.

سيرينا أهاروني التي أحبت رأفت الهجان