الأخيرة

بكى على الهواء.. أبرز تصريحات الممرض صاحب فيديو السجود للكلب

قال عادل سالم، الممرض صاحب واقعة فيديو السجود للكلب، إن الفيديو المتداول لم يتعرض لأي فبركة وأن كل ما ورد فيه كان حقيقيا.

أضاف “سالم” في مداخلة هاتفية بحلقة مساء الجمعة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة mbc، أن الطبيب طلب منه السجود بالفعل إلا أنه لم ينصاع لطلبه ورفض أن ينفذ الأمر.

نرشح لك: “الإفتاء” عن واقعة الطبيب والممرض: من يعتدي على إنسان فهو مصاب بالغرور

تابع باكيا، أن الفيديو المنتشر قد تسبب في أذى نفسي كبير له ولأسرته بأكملها، مطالبا المسئولين بحذفه من مواقع التواصل الاجتماعي، معلقًا: “الفيديو أساء ليا جامد، أنا مش عايز حقي، أنا عايز الفيديو ده يتشال عشان ده سببلي أذية ليا ولبلدي ولأولادي.. انا ماسك نفسي بالعافية”.

على صعيد آخر كانت نقابة أطباء مصر، قد أعربت عن استياءها الشديد من محتوى الفيديو المتداول حاليا على مواقع التواصل الاجتماعى والذي يُنسب لأحد الأطباء.

وقد تقرر إحالة الطبيب صاحب الواقعة إلى لجنة آداب المهنة بالنقابة للتحقيق معه فيما ورد بالفيديو، وسيتم إعلان نتيجة التحقيق فور الانتهاء منه.

من ناحية أخرى، أصدرت النبابة العامة، أمرا بالتحقيق في واقعة المقطع المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إجبار طبيب لممرض على السجود لكلب.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock