خبر

ياسمين عبد العزيز: شوفت الموت في أزمة مرضي

دنيا شمعة

وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز، رسالة لجمهورها لطمئنتهم على حالتها الصحية، بعد أزمة مرضها الأخيرة وسفرها لتلقي العلاج بالخارج، ولإعلان تعافيها.

كتبت “ياسمين” عبر حسابها على “إنستجرام” معلقة على فيديو نشرته للقطات من تواجدها بالمستشفى خارج مصر: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا”.

نرشح لك: خالد الصاوي: الفن أنقذني من الانتحار والإدمان

 

أضافت: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شوفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله”.

أردفت: “كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلي حبكم أنا بحبكم جدا وحقيقي أنا عاجزة إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شوفته منكم… بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)

كانت الإعلامية  لميس الحديدي، كشفت منذ أيام آخر تطورات الحالة الصحية لكل من الفنانة ياسمين عبد العزيز، والإعلامية إيمان الحصري.

قالت “الحديدي”  خلال تقديمها برنامج “كلمة أخيرة“، المذاع على قناة “ON”، عن الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز: “أحمد العوضي معها في سويسرا، والناس سابوا الست العيانة وتجري عمليات وحالتها صعبة، وعمالين يقولوا اتطلقت وسابها يا ريت نرحم الناس شوية وندعمهم ونرحم ضعفهم”.

أشارت إلى أن ياسمين أجرت عملية جراحية وهي في تحسن بطيء، مضيفة أنها تتمنى لها الشفاء والرجوع، متابعة: “وأحمد مساند وداعم لها نتمنى لكي كل سلامة”.

يُذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، دخلت المستشفى من أجل إجراء عملية بسبب “تكيس المبايض”، ثم تدهورت حالتها ووضعت في العناية المركزة لمدة 10 أيام، ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى صباح 6 أغسطس.

غادرت ياسمين بعدها مطار القاهرة الدولي متوجهة بطائرة إسعاف مجهزة إلى جنيف، لاستكمال علاجها بأحد المستشفيات السويسرية من تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها في يوليو الماضي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock