الأخيرة

شاهد.. حسن أبو الروس وزوجته يدخلان استديو “معكم” بموتوسيكل

فيروز وائل

دخل الفنان حسن أبو الروس وزوجته مصممة الأزياء غادة والي، استديو برنامج “معكم منى الشاذلي“، مستخدمين موتوسيكل بطريقة طريفة.

قال “أبو الروس” خلال حواره مع منى الشاذلي، مساء الخميس، عبر شاشة “cbc”، إنه كان لديه الكثير من الأفكار المجنونة لإقامة فرحه، والذي اختار إقامته في الملاهي، مشيرا إلى أنها أفضل مكان بالنسبة لهما بسبب حبهما الشديد لها وكثرة الذهاب إليها.

نرشح لك: “اسم زوجته على الشراب”.. لقطة طريفة لـ حسن أبو الرووس في “معكم”

 

أشار إلى أنه واجه الكثير من الصعوبات حتى يتم عمل الفرح في الملاهي، واستغرقت التجهيزات نحو 6 أشهر للحصول على التصاريح المناسبة لإقامة الحفل.

أكد “أبو الروس” على استغراب الضيوف لفكرة إقامة حفل الزفاف في مدينة الملاهي، لافتا إلى أن زوجته هي من صممت ونفذت كل شيء في حفل الزفاف، بداية من كروت الدعوة والإضاءة.

أشار إلى أن ملابس أصدقائه في حفل الزفاف قام بتفصيلها خصيصا لهم، موضحا أن الضيوف استمتعوا بتواجدهم في مدينة الملاهي، ممازحا الإعلامية منى الشاذلي أنها أيضا استمتعت بركوبها الدودة.

يذكر أن الفنان حسن أبو الروس، كان قد احتفل بزفافه على مصممة الأزياء غادة والي، في مدينة ملاهي “زيد بارك” في شهر يونيو الماضي. وقد أهدى زوجته أغنية “كل الناس” بالاشتراك مع فرقة الصواريخ وحققت الأغنية نجاحا كبيرا.

كان الفنان حسن أبو الروس، قد شارك في رمضان 2021 في مسلسل “بنت السلطان” مع روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدي، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومي فؤاد، سوسن بدر وآخرين وهو من إنتاج شركة MGR للمنتج ممدوح شاهين ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock