شاشة

بدء تصوير “اللعبة 3” نوفمبر المقبل

محمد عبد المنعم
اللعبة 3
قال الفنان حسام داغر، إن تصوير الجزء الثالث من مسلسل “اللعبة” سيبدأ في شهر نوفمبر المقبل، مضيفا أن المسلسل الآن في مرحلة الكتابة، مشيرا إلى أنه يكمل فيه شخصية “رجب” التي كان يؤديها في الجزء الثاني من المسلسل.

أشار “داغر” خلال لقائه أمس الأربعاء، في برنامج “lite show” المذاع على قناة “الحياة”، وتقدمه الإعلامية أية غرياني، والإعلامية أميرة عدلي، إلى أنه قضى 3 سنوات يكتب كتاب “ستوديو الممثلين” وطرحه للجمهور هذا العام، لافتا إلى أن الكتاب يتحدث عن مناهج التمثيل بشكل عام وخاصة منهج “سانفورد مايسنر”.

نرشح لك: شريف منير يكشف تفاصيل مسلسله الجديد “إجازة مفتوحة”

ذكر أنه يقوم بتدريس منهج “سانفورد مايسنر” منذ 10 سنوات في مصر، مضيفا أن “مايسنر” قام بالتدريس للعديد من النجوم العالمين الآن مثل توم هانكس.

أضاف أنه سافر إلى أمريكا ودرس هناك في جامعة جورج واشنطن منهج “سانفورد مايسنر” ثم طُلب منه أن يقوم بتدريس المنهج في مصر، مضيفا أنه تخرج من عنده 42 دفعة حتى الآن ويوجد العديد منهم أصبحوا ممثلين مشهورين في الوقت الحالي، معبرا عن سعادته وفرحته بذلك.

تابع أن كتابه “ستوديو الممثلين” سيكون متوفر بمعرض عمان للكتاب في الأردن، ومعرض الرياض، ومعرض الشارقة، كما تحدث عن استعداداته الفنية الفترة المقبلة حيث يشارك في مسلسل”السيدة زينب”، ومسلسل “موضوع عائلي” مع ماجد الكدواني، ومسلسل “اللعبة” الجزء الثالث.

وفي سياق متصل، أعرب الفنان رامي وحيد، عن فخره وسعادته بالكتاب، مؤكدا أنه سيقرأ الكتاب ويستفيد منه، حيث إنه يرى أن العلاقة بين الفنانين هي علاقة يستفيد كل منهم من الآخر.

اللعبة 3

يشار إلى أن حسام داغر، كان قد شارك في وقت سابق من هذا العام في مسلسل “اللعبة 2”.

مسلسل “اللعبة 2” بطولة شيكو، هشام ماجد، سامي مغاوري، أحمد فتحي، مي كساب، رانيا يوسف، عارفة عبد الرسول، ميرنا جميل، ومن تأليف فادي أبو السعود، وإخراج معتز التوني.ش

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock