شريف منير يكشف تفاصيل مسلسله الجديد "إجازة مفتوحة"

بسملة سعودي
إجازة مفتوحة
كشفت الفنان شريف منير، عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “إجازة مفتوحة” المقرر عرضه على شاشة الحياة يوم 11 سبتمبر الجاري، ويتكون من 40 حلقة، مشيرا إلى علاقته بالشخصيات داخل العمل، وقصة المسلسل.

قال “منير”، خلال لقائه مع برنامج “Et بالعربي“، إن المسلسل يناقش العديد من القضايا الهامة في المجتمع، مضيفا: “المسلسل بيناقش العلاقات بين الآباء والأمهات والأبناء، الجيل اللي موجود دلوقتي، السوشيال ميديا، العلاقات بين الأبناء وأمهاتهم الست الأم الكبيرة اللي لازم تبقى بتسأل عليها وبتودها”.

نرشح لك: بعد انتهاء حكاية “كدبة كبيرة”.. أحمد زاهر: دي قضية العصر

تابع: “بيتكلم في علاقات جواز، علاقات طلاق، شغل، بنتكلم في المشاكل الاقتصادية والمادية اللي بتمر بيها العائلات، هو الحقيقة مسلسل جامع كذا خط وكذا قضية مهمة جدا جدا في شكل خفيف”.

تحدث الفنان شريف منير، عن تجربته الأولى في مسلسل خارج السباق الرمضاني قائلا: “أول مرة أعمل مسلسل خارج رمضان، بس أعتقد إنه هيتشاف جدا جدا، لأن برضو في رمضان منقدرش ننكر المنافسات كتير والمسلسلات كتير وفي ناس مبتلحقش تشوف مسلسلات وفي مسلسلات بتتظلم، أنا متفائل خير إن شاء الله وسعيد جدا جدا يالتجربة دي”.


ظهر شريف منير في البرومو بتجسيد شخصية أب واسمه “شريف”، وتجسد الفنانة لقاء الخميسي زوجة شريف منير، وتجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف.

يذكر أن المسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ويتبين أنه تدور أحداث المسلسل حول أب يواجه العديد من الضغوطات الحياتية والاقتصادية، وكيفية التعامل مع أولاده.
ومن أبطال العمل أيضا مراد مكرم، ملك قورة، دنيا ماهر، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، أحمد زكريا.