المكتبة

محمد هنيدي يدعم حملة الشارقة للقراءة

شارك الفنان محمد هنيدي، في حملة (إذا مهتم بشيء يعني مهتم بالكتب)، وهي الحملة الثقافية العالمية التي أطلقتها هيئة الشارقة للكتاب.

نشر “هنيدي” فيديو على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وعبر خلاله عن إعجابه بالحملة التي تهدف إلى نشر وعي عالمي حول أهمية الوقوف عند الأصل في خلق رابط حقيقى ومستدام بين الإنسان والكتاب.

نرشح لك: خريطة البرنامج الثقافي لمعرض بورسعيد للكتاب

 

كما وجه “هنيدي” الشكر لهيئة الشارقة وكل القائمين على هذه الحملة التي تتعاون فيها الهيئة مع شركة ديمنتا وهي أحد الشركات الرائدة في دولة الإمارات المتحدة في مجال التسويق، وهي الشريك الإعلامي للحملة في ظل سعيها أيضا لنشر ثقافة القراءة والاهتمام بالكتب على مستوى العالم.

 

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal)

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم “الإنس والنمس” الذي يعرض حاليا في دور العرض والذي تخطت إيراداته 42 مليون جنيها، تدور أحداثه في إطار الرعب الكوميدي.

يعيش تحسين الذي يجسد شخصيته محمد هنيدي مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريًا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين التي تجسد شخصيتها منة شلبي ويحبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

الفيلم من بطولة منة شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، شريف دسوقي وإخراج شريف عرفة.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock