موعد طرح كليب "تجار سعادة" لـ أمينة

كشفت المطربة أمينة عن طرح برومو كليب أغنية “تجار سعادة” غدًا على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب وعلى قناه مزيكا.

أغنية “تجار سعادة” هي أولى أغانيها من الألبوم الجديد الذي يحمل نفس الاسم، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب بصفة رئيسية في أحد الأماكن الشهيرة في لبنان.

نرشح لك: غدًا.. لطيفة ضيفة برنامج “يوم ليك”


أعلنت أمينة عن طرح كليب “تجار سعادة” يوم الاثنين المقبل، على قناتها الرسمية على موقع يوتيوب وأيضًا على قناه مزيكا وتتمنى أن يحظى بمتابعة الجمهور وتحقيق النجاح.

كليب تجار سعادة لأمينة

كليب تجار سعادة لأمينة

وقالت أمينة، بأن الكليب هو عبارة عن كلمات تلمس القلوب ببساطة، لأنه يمس المشاعر والأحاسيس، وبه أمل وسعادة.

أضافت أنها قررت طرح ألبومها الجديد الذي يتكون من 10 أغاني بعدة طرق متنوعة منها، الفيديو كليب، فيديو بالكلمات، وأغاني منفردة بطرحها على فترات متقاربة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن ألبومها يلقى الإعجاب والتقدير من جميع الأذواق السمعية والمرئية لدى الجمهور.

واستكملت أنها تراهن على هذا الألبوم بقوة منخلال طرحه بالتوالي، قائلة: “سيعد بمثابة مفاجأة للجمهور، لما تتبعه في مسيرة مشوارها الفني، لتضمنه أكثر من سينجل مقسوم ودرامي على طريقة فيديو الكلمات وغيرها، لأكثر من طابع موسيقي قريب من القلوب، كما أن هذا الألبوم من إنتاج شركة مزيكا”.

وجدير بالذكر بأن كليب “تجار سعادة” من كلمات أحمد إبراهيم وألحان وليد سامي وتوزيع إسلام شيتوس وهندسة صوتية أحمد جودة وإشراف فني وإدارة أعمال سامح علي ومدير التصوير آلان الحلو ومن إخراج جيسيكا هيكل.

نرشح لك: شاهد.. برومو حكاية “كدبة كبيره” من مسلسل “ورا كل باب”