"سوق بقى أمازون".. تعرف على مصير الرصيد والطلبات السابقة من "سوق"

سوق بقى أمازون
أعلنت شركة أمازون العالمية، إطلاق منصتها للتجارة الإلكترونية رسميا في مصر، لتظهر علامتها التجارية بدلا من علامة “سوق دوت كوم”.

نشرت الصفحة الرسمية لـ “سوق دوت كوم” عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت: “سوق بقى أمازون”.

نرشح لك: كيف تستخدم “أمازون” منصة “تويتر” لنشر رسائل إيجابية حول طبيعة العمل في الشركة؟

أيضا تحول الموقع الإلكتروني لسوق دوت كوم إلى اسم أمازون، وأعلن الموقع أنه تم إطلاق أمازون في مصر.

وكان موقع “سوق” يقدم خدماته في السعودية ومصر والإمارات، وقد تغيرت العلامة بالفعل خلال الفترة الماضية لتصبح أمازون في كل من السعودية والإمارات، والآن في مصر أيضا.

وجهت “أمازون” رسالة إلى عملائها في مصر، عبر موقعها الرسمي، جاءت كالتالي: “عميلنا العزيز
بدأت مسيرة سوق دوت كوم في مصر عام 2010 عندما قمنا بتوصيل أول طلب تلقيناه، ومنذ ذلك اليوم، نعمل بشكل مستمر لتوفير تجربة تسوق مميزة من خلال إتاحة الخيارات الواسعة من المنتجات وخدمات توصيل أسرع وأفضل الأسعار، واليوم ندخل عهداً جديدا من التطور، إذ يسعدنا مشاركتكم إعلاننا عن إطلاق موقع أمازون مصر Amazon.eg.

سوق بقى أمازون

ويجمع موقع أمازون مصر بين أفضل ما قدمه لكم سوق دوت كوم وإمكانيات أمازون العالمية التي نضيفها لكن اليوم، كما يوفر الملايين من الماركات والمنتجات عالية الجودة بما في ذلك الإلكترونيات والملابس وأدوات المنزل والمطبخ ومنتجات السوبر ماركت وغيرها الكثير، ويتيح لكم موقع أمازون مصر التسوق بالأسعار المخفضة التي اعتدتم عليها من سوق دوت كوم، وخيارات الدفع المتنوعة باستخدام بطاقات الائتمان والخصم المباشر والدفع نقدًا عند الاستلام بالإضافة إلى خدمات التوصيل السريعة والموثوقة، وبإمكانكم أيضا اختيار التسوق باللغة العربية أو الإنجليزية عبر التطبيق والموقع الإلكتروني.

كل ما عليكم فعله تحميل تطبيق أمازون وتحديد “مصر” من الاعدادات أو يمكنكم ببساطة زيارة موقع Amazon.eg للتسوق بسهولة، وستجدون كلا من قائمة رغباتكم وعناوينكم المسجلة وطرق دفعكم المفضلة وغيرها من الاعدادات موجودة بالتفاصيل ذاتها كما كانت على سوق دوت كوم، بالإضافة إلى ذلك، تم نقل أي رصيد لديكم في محفظتكم على سوق دوت كوم إلى حسابكم في موقع Amazon.eg وأي طلبات قمتم بإجرائها مسبقا على سوق دوت كوم سيتم توصيلها حسب المعتاد.

أمازون