شاشة

خالد سرحان عن المسرح: رد فعل الجمهور فيه بيبقى أسرع

بسملة سعودي ـ تكتب عن خالد سرحان عن المسرح

تحدث الفنان خالد سرحان، عن حبه للمسرح وعن عودته للمسرح مرة أخرى بمسرحية “اللي عليهم العين” مع “كايرو شو”، لافتا إلى أنها لم تكتمل.

قال”سرحان” خلال لقائه مع الإعلامية دينا حويدق، ببرنامج “It’s show time” الذي يعرض عبر شاشة cbc: “المسرح ده ثقافة عظيمة، زمان كانت مسارح الدولة كلها منورة، المسرح رواية وشجن وضحك وخروجة حلوة وكل حاجة مش زي السينما، رد الفعل بيبقى أسرع في المسرح، وبتشوفي الممثل اللي بتحبيه واقف قدامك”.

نرشح لك: خالد سرحان عن “اللي مالوش كبير”: الشخصية منيلة بس كان لازم أحبها

فيما تحدث عن فرقة الفتيات التي كانت تشاركه في مسرحية “اللي عليهم العين” وهم فرقة “بهججة”، ومن ضمنهم الفنانة أسماء أبو اليزيد التي لم تواصل تصوير المسرحية لالتزامها بتصوير أعمال أخرى.

يشار إلى أن خالد سرحان، شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير”.

مسلسل “اللي مالوش كبير” تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن ويتضمن نخبة من النجوم أبرزهم، النجمة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد سرحان، خالد الصاوي، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوى، هدى الإتربى، أحمد الرافعى، محمود ياسين “جونيور” وآخرين وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock