بلقيس ترد على انتقادات رقصها مع محمد رمضان

بسملة سعودي ـ تكتب عن بلقيس

ردت الفنانة بلقيس، على الانتقادات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، على خلفية تداول فيديو لها ترقص فيه مع الفنان محمد رمضان على أنغام أغنيته “ثابت” خلال تواجدها في مصر.

قالت بلقيس لـ Et بالعربي: “كنا في مكان عام بالساحل الشمالي في مصر ومحمد رمضان شخص كتير لطيف، وكنا بنتفاعل مع أغنيته (ثابت) اللي شغلوها”.

نرشح لك: محمد رمضان: “أنا نجم رمضان 2022”

تابعت: “أنا شخصية مرحة، بعتقد يوم عرسي رقصت رقص التاريخ كله، أنا شخص كتير بيحب يرقص مع الناس وطاقته إيجابية.. شو بدي بالانتقادات يا زلمة”.

في سياق آخر، قالت بلقيس إن أغنيتها الجديدة “جنوب الدرب” سيتم تصويرها في المملكة العربية السعودية، وأن فكرة الفيديو كليب ستكون عفوية، ومليئة بالطاقة الإيجابية، وفيها حالة حب. مشيرة إلى أنه سيتم طرح الأغنية في شهر سبتمبر المقبل.

حققت بلقيس فتحي، نجاحاً كبيراً في مصر خلال الفترة الماضية، حيث أحيت حفلا غنائيا ضخمًا الأيام الماضية في إطار عروض دار الأوبرا المصرية الصيفية بمصاحبة أوركسترا الفن بقيادة المايسترو أحمد طه، على خشبة مسرح النافورة ورفع الحفل شعار كامل العدد.

كما تصدرت بلقيس، التريند خلال الفترة الماضية بأغنيتها “ممكن”، التي قدمتها مع المطرب سيف نبيل وحققا بها نسبة مشاهدة كبيرة تخطت الـ 88 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان سيف نبيل، وتوزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج دان حداد.

موضة السفر إلى ألبانيا.. ما القصة؟