شاشة

شاهد.. محمد هنيدي في الحلقة الخامسة من “كرو انون”

نورهان عبد الرحمن ـ تكتب عن كرو انون

طرحت القناة الرسمية لـ PUBG Mobile على موقع يوتيوب الحلقة الخامسة من مسلسل “كرو انون”، وهو أول مسلسل رقمي قصير لعشاق الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط، اليوم السبت، وهي من بطولة الفنان محمد هنيدي.

نشرت قناة PUBG” Mobile” الرسمية على موقع يوتيوب، اليوم السبت الحلقة الخامسة من مسلسل “كرو أنون”، والتي جاءت بعنوان “الذكاء والدهاء والمكر والغباء” ويواجه خلالها فريق ببجي عدة مفاجآت.

نرشح لك: التعاقد على مسلسل “الفهد” أول دراما عربية عن رياضة الجوجيتسو

كرو انون

الحلقة بطولة محمد هنيدي، محمد ثروت، ميرنا جميل، من إخراج معتز التوني.

يذكر أن “كرو انون” أول مسلسل رقمي قصير لعشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة، تم إنشاء المسلسل الكوميدي وتصويره في المنطقة للترفيه عن مجتمع الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط خلال أشهر الصيف الحارة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم “الإنس والنمس” الذي يعرض حاليا في دور العرض والذي تخطت إيراداته 42 مليون جنيها، تدور أحداثه في إطار الرعب الكوميدي.

يعيش تحسين الذي يجسد شخصيته محمد هنيدي مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريًا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين التي تجسد شخصيتها منة شلبي ويحبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

الفيلم من بطولة منة شلبي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، شريف دسوقي وإخراج شريف عرفة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock