الأخيرة

هل ترتدي إسعاد يونس شعرا مستعارا؟.. الأخيرة تجيب

ياسمين شهاب ـ تكتب عن شعر إسعاد يونس

تحل الفنانة إسعاد يونس، ضيفة على برنامج “سهرانين” المذاع على فضائية “on” ويقدمه الفنان أمير كرارة، يوم الأربعاء 8 سبتمبر في تمام الساعة 9 مساء.

ومن المنتظر أن تتحدث “يونس” خلال الحلقة عن ذكرياتها في كواليس الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني الطويل، وأيضا للرد على بعض الشائعات التي طالتها خلال الفترة الماضية حيث تجيب خلال اللقاء على شائعة ارتديها باروكة موضحة: “والله شعري تعال شد”.

نرشح لك: بالحجاب.. هنادي مهنى في كواليس مسلسل “ورا كل باب”

شعر إسعاد يونس

والجدير بالذكر، أن إسعاد يونس تُشارك في فيلم “200 جنيه” هو من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، أحمد السقا، أحمد آدم، سليمان عيد، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، نيللي كريم، ليلي علوي، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد، محمد فراج، أحمد داود، محمد العريف، آيه قاسم، عمرو عبد الجليل، صابرين.

فيلم “200″ جنيه تدور أحداثه في إطار اجتماعي يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور الأحداث حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

“200 جنيه” من تأليف أحمد عبدا لله، وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج شركتي “فيردي” لـ محمد عبد الحميد ووائل علي، وشركة “آرت ميكرز” للمنتج أحمد عبد العاطي.

إيمان رياض تروي تفاصيل مكالمة مؤثرة من والدها على الهواء

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock