رد رنا سماحة على أنباء انفصالها

ردت الفنانة رنا سماحة، على الأنباء التي تم تداولها بكثرة مؤخرًا في المواقع الإخبارية وعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن انفصالها عن زوجها الملحن سامر أبو طالب.

قالت “سماحة” خلال لقائها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، الذي تقدمه الإعلاميات مفيدة شيحة، منى عبد الغني، سهير جودة، عبر شاشة cbc، إنها لا تريد أن تفضح أسرار حياتها، معلقة: “البيوت ليها نوع من أنواع الخصوصية والاحترام اللي لازم تكون موجودة”.

نرشح لك: تفاصيل حفل شيرين عبد الوهاب في جدة

تابعت: “حتى لو لا قدر الله في انفصال مش لازم الناس تعرف كل حاجة.. مش هقدر أثبت أو أنفي الانفصال في الفترة الحالية”.

الفنانة رنا سماحة

على صعيد آخر، كانت رنا سماحة قد شاركت الجمهور في وقت سابق فيديو ظهرت فيه وهي تشارك الفنان تامر حسني الغناء، في إحدى الحفلات، وعلقت كاتبة: “كل فترة بدخل أشوف الفيديو ده، وبفتكر دايماً انه كان من أحلامي إني أقابل قدوتي وملهمي تامر حسني، وهو الحقيقة حققلي حلمي ده مرتين، مرة لما غنيت معاه في حفل مارينا٢٠١٦، ومتأخرش لما عزمته في فرحي وكمل فرحتي باليوم ده”.

تابعت: “فنان متواضع محب للخير قلبه كبير ومحبوب من كل الناس نجم كبير متطور مجتهد ودايماً فارق مبيكابرش على المذاكرة، وطول الوقت كنت بتعلم منه الحاجات دي وبحاول أطبقها في حياتي وببقى سعيدة وفخورة لما بقابل حد ويقولي انتي تامر حسني الجيل ده من حيث الاجتهاد”.

اختتمت: “عايزة أقوله ربنا يباركلك يا أبو آدم ويزيدك تواضع وخير ونجاح ويحفظك انت وبسومة والولاد يا رب”.

إيمان رياض تروي تفاصيل مكالمة مؤثرة من والدها على الهواء