غداً.. درة ضيفة برنامج "أسرار النجوم"

تحل الفنانة درة، غداً الخميس، ضيفة على برنامج “أسرار النجوم“، الذى يذاع عبر إذاعة “نجوم أف.إم”، وقناة “نجوم TV”، وتقدمه المذيعة إنجى علي، في الساعة الثامنة مساءً، لتكشف “درة” عن كواليس مشاركتها في حكاية “غالية” من الجزء الثاني من مسلسل “زي القمر”، الذي سيتم إذاعته خلال الأيام المقبلة.

يدور مسلسل “زي القمر” في حكايات منفصلة، عبارة عن خمسة حلقات لكل حكاية، ويعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاتها.

نرشح لك: السبت المقبل.. بدء الموسم الثاني من “زي القمر” على cbc

كانت درة نشرت عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، برومو المسلسل، والتي تبين من الإعلان أنها تدور حول عازفة ترفض فكرة الزواج التقليدي ويحاول أهلها الضغط عليها للزواج، وتحدث مفارقات تشير للخيانة خلال الأحداث.

كشفت درة عن أن موعد عرض حكايتها، من المقرر له يوم 28 أغسطس المقبل.

حكاية “غالية” بطولة أحمد حلاوة ومراد مكرم وهاجر الشرنوبي وهشام إسماعيل وفرح يوسف، إخراج شرين عادل، إنتاج مها سليم.

الموسم الأول من مسلسل “زى القمر” تم عرضه قبل شهر رمضان الماضى، وشهد عرض حكايات “حتة منى” بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق وايناس كامل وإخراج حسام على، و”مش هنفرح بيكي” بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، و”ست الهوانم” بطولة ليلى علوي ومجدي كامل وإخراج طارق رفعت.

نرشح لك: درة تشارك في حدوتة “غالية” بالجزء الثاني من “زي القمر”


درة تنتظر أيضاً عرض فيلمها الجديد “الكاهن” الذي كتبه محمد ناير وأخرجه عثمان أبو لبن ويشارك في البطولة محمود حميدة وإياد نصار وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي.

برنامج أسرار النجوم

إيمان رياض تروي قصة ظهورها كمذيعة محجبة