تحارب ورم بالمخ.. عمرو دياب يدعم الطفلة خديجة

وجه الفنان عمرو دياب، رسالة دعم إلى الطفلة خديجة، التي تبلغ من العمر 8 سنوات وتعاني من ورم بالمخ، ورغم ذلك تنمي موهبتها في الغناء.

كتب “دياب” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يا خديجة يا قمر الأغنية أحلوت بيكي”.

نرشح لك: تحارب الورم بالغناء.. الطفلة خديجة ضيفة “8 الصبح”

كانت خديجة غنت أغنية “خلينا ننبسط”، للفنان عمرو دياب خلال حلولها ضيفة على برنامج “8 الصبح”، الذي يذاع عبر شاشة “dmc”، مع الإعلامية داليا أشرف.


أشارت والدة خديجة خلال اللقاء، أنها اكتشفت مرض خديجة في سن 4 سنوات، حيث لاحظت حول في إحدى عيونها وذهبت بها لأطباء تم تشخيصها بالخطأ، إلى أن اكتشفت إصابتها بالورم بعد الذهاب لعدة أطباء.

كانت “أشرف” نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورتها بصحبة الطفلة خديجة من الحلقة وكتبت: “خديجة 8 سنين.. حبيبتي بطلة من محاربي أورام المخ.. بتروحي جلسة إشعاع لكن بسرعة بتقومي تتحدي المرض عشان تعملي حاجة بتحبيها إنك تغني وتنمي موهبتك.. اللي عندك يهد جبل.. بس انتي بالرغم من صغر سنك أقوي من المرض بعزيمتك وإرادتك وحبك للحياة وبوقفة الناس اللي بتحبك معاكي.. أنا كنت عاملة الفقرة عشان اقويكي وادعمك لكن لاقيت نفسي بستقوى علي أي حاجة بمر بيها في حياتي بقصتك وقوتك وحنيتك.. أنتي أقوى من المرض وهتنتصري عليه.. بحبك”.

استكملت: “خديجة 8 سنين.. بطلة من محاربي ورم المخ.. بس هي قوية جدا جدا عشان وهي بتتعالج بالإشعاع قررت أنها ماتستسلمش وتنمي موهبتها في الغناء.. صوتها يجنن.. ومكنتش تقدر تعمل ده لولا مامتها اللي وقفت وراها(اللي عالشمال ومنتظرة ماليكا كمان أسبوع أخت لخديجة).. وكمان مساعدة مدرسة المزيكا اللي بتدربها وبتنمي موهبتها (ميما رشدي عاليمين).. بالفن والأمل نساعد في علاج أطفالنا.. يارب يشفي كل مريض”.