حلا شيحة عن والدتها: ست قوية زرعت جوايا أمل

شاركت الفنانة حلا شيحة، الجمهور بعدة صور أعربت من خلالها عن حبها لوالدتها.

نشرت “شيحة” الصور التي ظهر فيها والدتها وهي تعتني بالزرع عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليها كاتبة: “أمي المُثمرة حبيبتي ست الكل كل زرعة وكل شجرة وكل وردة زرعتها بإديها الطيبة طول عمرك يا أمي جميلة وبتحلي كل حاجة بروحك المرحة وصبرك وجدعنتك وحبك لينا وحبك للزرع والطبيعة انتي اللي علمتينا نقول دايماً سبحان الله وفعلاً سبحان الله.. الله علي جمال الكون بعنيكي يا أمي”.

نرشح لك: حلا شيحة تنفي وجود حسابات تخصها على “فيس بوك”

تابعت: “حبيبتي ربنا يخليكي لينا رغم ظروف كتيرة صعبة عدت عليكي شفت ست قوية زرعت جوايا أمل وأنا لو فيا حاجة حلوة فهي منك يا حلوة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

يذكر أنه بعد الجدل الكبير الذي أثارته الفنانة حلا شيحة بتصريحاتها حول توبتها عن المشاهد الرومانسية التي قدمتها في أعمالها الفنية، لا سيما فيلمها الأخير “مش أنا”، ومهاجمتها لصناع الفيلم على رأسهم الفنان تامر حسني، لطرحهم كليب مجمع لهذه اللقطات، دون مراعاة حرمة الأيام المباركة من شهر ذي الحجة، بحسب تعبير الفنانة، أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا تحذيريا شديد اللهجة حول النجوم الداعمين للتشدد.

وأعلن مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية رفضه التام لكل محاولات العودة بنا للوراء، بنشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المجتمع المصري طوال عقود، سواء عبر الصفحات العامة بالوسائط الإلكترونية أو الصفحات الخاصة لمن يعتزلون الفن تحت غطاء التوبة وكأن الموهبة التي منحها الله للمبدعين خطيئة.

شدد مجلس النقابة على أنه لن يقف ساكنا أمام محاولات تشويه الفن والإبداع الذي يعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المتحضرة. كما أكد الدعم الكامل للإبداع والمبدعين في كافة الفنون عامة والمهن التمثيلية خاصة، فخروج البعض من دائرة الفن وعودتهم المتكررة له إنما تعبر عن تذبذب فكري ورؤية ربما تحكمها مصالح شخصية، وهي حالات نادرة ولا تعبر إلا عن ذاتها.

وأهاب مجلس نقابة المهن التمثيلية بمقاطعة هذه الصفحات التي يريد أصحابها أن يعودوا برؤيتنا الثقافية للمربع صفر، في رجعية جديدة لا تستهدف سوى مصالح خاصة، على حساب المصلحة العامة للوطن الذي لا ولن يبتلع طعم التشدد الذي أفضى للعنف والفوضى.