بسبب التعصب الكروي.. رسالة عمرو محمود ياسين لمنتقديه

محمد عبد المنعم ـ يكتب عن الفنان عمرو محمود ياسين

عبر الفنان عمرو محمود ياسين، عن غضبه الشديد تجاه من يتجاوزون حدود الأدب والذوق معه ويتطاولون عليه بسبب إعلان انتمائه الكروي، كما أكد أنه من حقه أن يعلن انتمائه دون أن يؤثر ذلك على الاحترام المتبادل بين الأشخاص.

نشر “ياسين” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورا عَبر فيه غضبه بسبب التطاول في حقه بعد إعلانه تشجيعه للنادي الأهلي وغضبه بسبب فوز الزمالك على الإسماعيلي، والذي كان في وجة نظره فوز بدون شفافية ونزاهة، وكتب الآتي: ” مش معقولة يا جماعة هو الواحد ممنوع يتحمق لفريقه؟ أنا لا غلطت في حد ولا أهانت حد. ومحدش يقولي الفنان ومش الفنان، ايه علاقة الفنان انه ميبقاش بني آدم طبيعي ينتمي ويحب، ويميل لشيء دون غيره؟ ما كل واحد يقول رأيه باحترام ولا صعبه دي؟”.

نرشح لك: رسميًا.. تعيين مجموعة MBC الوكيل الإعلاني الحصري للشركة السعودية الرياضية

 

تابع: “هي صعبة على البعض يظهر .. لا على فكرة عادي إني أبقى أهلاوي أو زملكاوي أو غيره عادي جدا وده ملوش علاقة بحبك واحترامك ليا، عموما أنا بعمل بلوك فوري لأي شخص يتصور أنه من حقه يبقى قليل الذوق أو قليل الأدب، أنا في الأول والآخر بحترم أي شخص بغض النظر عن جنسيته أو دينه أو انتماءاته يكفيني أنه بني آدم عشان احترمه ويفترض أن كل الناس تبقى كده”.

الفنان عمرو محمود ياسين

كان عمرو محمود ياسين، قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “اللي مالوش كبير”.

“اللي مالوش كبير” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي ومحمود حافظ، دنيا عبد العزيز، أحمد عبد الله محمود، أحمد سعيد عبد الغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي.