بعد وعكته الصحية.. صلاح عبد الله: قلبي اتجدد جواه الأمل

شارك الفنان صلاح عبد الله، الجمهور بمنشور طمأن الجمهور من خلاله على حالته الصحية، وطالبهم فيه بالدعاء للفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز.

كتب “عبد الله” في المنشور الذي طرحه عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” الآتي:”قلبي اللي اتجدد جواه الأمل في الحياه بأمر الله وكانت دعواتكم الصادقة الكريمة هي دعامات شرايينه.. يسألكم في هذا الفجر الطيب المبارك الفاتحة والدعاء لأختي الطيبة دلال عبد العزيز والدعاء لـ دنيا وإيمي، ربنا يصبرهم ويقدرهم على تجاوز محنة فراق الأب والأم وكل عام وأنتم جميعاً في أفضل صحة وأحسن حال، وأدامَ الله بيننا التواصل الطيب والمحبة والتسامح”.

نرشح لك: صلاح عبد الله يكشف تفاصيل حالته الصحية

كان صلاح عبد الله، قد كشف عن تفاصيل حالته الصحية مؤخرًا، وقال إنه مر برحلة علاجية صعبة الفترة الأخيرة، ولكنه أراد عدم كتابة شيء عبر السوشيال ميديا عن حالته الصحية حتى لا يقلق جمهوره عليه.وأضاف “عبد الله” خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “آخر النهار” مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة “النهار”: “حصلي شوية آلام في منتصف الصدر وسمعت في كتفي وظهري، واتصلت بالدكتور حسام موافي، وقالي لازم تعمل أشعة، وبعدها اتصلت بزوج ابنتي، وقلتله الحقني حاسس بأعراض ذبحة صدرية، فقالي خمس دقايق وجايلك”.

تابع: “خدنا الإجراءات والحمد لله طلع فعلا 3 شرايين بحاجة لدعامات واتعملت كل الاجراءات الطبية المطلوبة، وعشت يوم ونص صعبين جدا، وحالة من النهجان غريبة جدا، بس مع الوقت واهتمام الفريق الطبي ودعوات المحبين عدت على خير”.

يشار إلى أن الفنان صلاح عبد الله شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسلي “هجمة مرتدة”، و”قصر النيل”.

مسلسل “هجمة مرتدة ” من بطولة النجم أحمد عز، هند صبرى، صلاح عبد الله، هشام سليم، ماجدة زكى، نضال الشافعى، ندى موسى، مايان السيد، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبى، محمد جمعة وآخرين وهو من سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

مسلسل قصر النيل من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.