خاص

تلقى تهديدا بالاغتيال.. نزار الفارس: سأخوض تجربة إعلامية في مصر

رباب طلعت

نجح المذيع العراقي نزار الفارس في اقتحام الترند المصري، بسبب التصريحات الجريئة لضيوفه من الفنانين المصريين في برنامج “مع الفارس” المذاع على قناة “الرشيد” العراقية”، وذلك بسبب الأسئلة الجريئة التي تفضي إلى إجابات مثيرة للجدل دائمًا.

 

 وبدأ اسم “الفارس” يتردد في الأوساط المصرية بشدة منذ مطلع شهر يناير 2021، عقب حلقة الفنانة رانيا يوسف والتي أثيرت حولها أزمة ضجة كبيرة على السوشيال ميديا، ووصلت إلى قضايا من الطرفين ضد بعضهما، ليظل حديث الصحافة المصرية على مدار عدة أشهر، إلى أن بدأ فصلًا جديدًا من علاقته بالجمهور المصري في يوليو الماضي بحلقة الفنانة منة فضالي والتي تحدثت فيها عن كثير من الأمور التي جعلتها تتحول إلى ترند هي الأخرى، ثم في 6 أغسطس كانت حلقة مطرب المهرجانات عمر كمال، والتي لم تقل إثارة عن الحلقات السابقة.

منة فضالي مع نزار الفارس

نرشح لك- 12 تصريحا لـ منة فضالي.. أبرزها عن الزواج والحجاب وأزمة حلا شيحة

عمر كمال مع نزار الفارس

نرشح لك- شاهد.. اللقاء الكامل لـ عمر كمال في برنامج “الفارس”

وعلى الرغم من أن انتشار اسم نزار الفارس في مصر حديث العهد، إلا أنه نجح في خلق شعبية جماهيرية كبيرة في العراق والخليج العربي، حيث إنه بدأ مسيرته الإعلامية منذ عام 2017، وقد تواصل “إعلام دوت كوم” مع الإعلامي نزار الفارس للحديث عن علاقته بالجمهور المصري ومسيرته المهنية، وبرنامجه الجديد في مصر قريبًا، وفيما يلي أبرز تصريحاته:

 

1- دخلت مجال الإعلام عام 2017، فالإعلام بالنسبة لي هواية، حيث لم أدرسه، فأنا في الأساس مدرس رياضيات، ولكنني امتهنت تقديم البرامج.

2- حققت نجاحًا كبيرًا في العراق منذ عامي الأول في تقديمي البرامج، وذلك من خلال برنامج “أخطائي” على قناة “الرشيد” وحققت مشاهدات عالية جدًا وقتها على “اليوتيوب”، وكرمتني جامعة بغداد عام 2017 كأفضل مذيع تلفزيوني.

3- حلقة رانيا يوسف أضافت لي شهرة عربية ومصرية على وجه التحديد، ولكني مشهور في بلدي من قبلها، حيث وصل عدد مشاهدات برنامجي على “اليوتيوب” إلى 600 مليون مشاهدة، قبل تلك الحلقة وزاد بالطبع بعدها.

4- حلقتي مع رانيا يوسف لم تكن الأولى لي مع نجوم مصر، ولكنها الأشهر، فقد كان لي خمس حلقات أخرى مع فنانين مصريين، هم راندا البحيري ونورهان وأحمد عزمي وآخرين، وأتمنى بشدة استضافة الفنانة الكبيرة والجميلة نادية الجندي، في برنامجي، وكذلك الفنانة هند صبري.

5- القضاء المصري برأني من الدعوى القضائية التي حررتها رانيا يوسف ضدي، لعدم وجود أية أدلة ضدي، لذا تم حفظ القضية، ولكني رفعت دعوى ضدها أطالب بتعويض خمسة ملايين جنيهًا، وسأفوز في تلك المعركة القضائية، لأنه لا يوجد أي دليل يدينني.. “وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَٰكِن كَانُوا أَنفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ”، وأنا لم أظلمها.

نرشح لك- بعد أزمة الحجاب.. رد المذيع العراقي على رانيا يوسف

6- لقطة اتصالي بوالدة عمر كمال كانت ارتجالية تمامًا، ولم يكن مخطط لها، فقد سألته هل اتصل بها قال نعم واتصلنا بالفعل.

نرشح لك- والدة عمر كمال: أرفض غنائه وراء الراقصات

عمر كمال مع نزار الفارس

7- لا يوجد إعلام مهني في العالم العربي، وذلك ذكرته خلال حلقتي مع الإعلامية المصرية ريهام سعيد، فلا يجب أن ندعي المهنية وهي غائبة عن إعلامنا، فكما في العراق هناك إعلاميين غير مهنيين مصر بها إعلاميين غير مهنيين أيضًا.

8- أنا على علاقة طيبة بإعلاميين مصريين وأتابع الكثير منهم، وتربطني علاقة صداقة قوية بالإعلامي تامر أمين، وأتابع برنامجه باستمرار.

9- مضيت عقد كبير لبرنامج جديد في مصر منذ أربعة أشهر، لمدة خمس سنوات، مع منتج شهير، وسأعلن عن التفاصيل خلال أيام قليلة، وذلك الاتفاق كان قبل حلقة رانيا يوسف، ولكني لم أعلن وقتها، كي لا يتم تفسير الأمر على أن العقد جاء نتيجة للحلقة، فلم أرغب في أن يُقال أنه عمل في مصر بسبب حلقة رانيا يوسف.

10- هددت بالاغتيال في العراق بعد حلقة الراقصة الاستعراضية أليسار، وقد تم تسوية الأمر باهتمام من رئيس الوزراء العراقي السيد مصطفى الكاظمي، وبإشراف شخصي منه، والحمدلله قد مر الأمر بسلام.

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock