انتقادات لـ حنان ترك بسبب منشور غير حقيقي

انتقادات لحنان ترك
تعرضت الفنانة حنان ترك لانتقادات من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب منشور نسب إليها، تدعو فيه إلى عدم الاهتمام بالأمور المادية في الزواج.

والحقيقة أن المنشور غير موجود على أي من الحسابات الرسمية لحنان ترك، وبالتالي فليس لها علاقة به.

 

نرشح لك: حنان مطاوع عن ابنتها: أنتي أحلى حاجة في دنيتي


المنشور المتداول جاء كالتالي: “هترتبطي بواحد علشان فلوسه هتلاقي قلبه مفلس حُب، وأنت هترتبط بواحدة علشان شكلها هتلاقي قلبها مليان قسوة، ساندوتش الفول بيشبع و ترابيزة عليها أكل بـ ١٠٠٠ ج بتشبع وبطنك مش هتعرف الفرق.

‏‎لابس هدوم ماركة بتستر جسمك ‎ولابس هدوم من السوق بتستر جسمك، وجسمك مش هيحس بالفرق.. ‏راكب عربية ‎موديل السنة هتقضيلك مشوارك والعربية القديمة برضو هتقضيلك مشوارك .. ‎ورجلك في الحالتين هترتاح.

‏‎البيت الصغير بيسترك والقصر الكبير بيسترك .. ‎وفي الأول والآخر مش هناخد حاجة وإحنا رايحين على القبر، كفاية اهتمام بالمظاهر وكفاية اهتمام بالشكل والفلوس وكفاية نقص وظلم بنطلعه على الضعيف أو الـ شكله وحش أو الـ مُش معاهالشبع في العين مش في البطن والغنى في النفس مش في الجيب”.

في سياق آخر، شاركت الفنانة حنان ترك، الجمهور بمنشور كشفت من خلاله عن السر الذي يجعل شخصا ما محبوبا أو مقبولا لدى الجميع.

طرحت “ترك” المنشور عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وكتبت فيه الآتي: “أحياناً نتساءل عن سر القبول والمحبة لشخص ما، فتأتي الإجابة في الآية ٩٦ من سورة مريم “إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمن ودا”.. فهناك أشخاص يستوطنون القلب رغم قلة اللقاء، فاللهم اكتب لنا محبة في السماء وقبولا في الأرض”.

على صعيد آخر، كانت حنان ترك قد شاركت مؤخرًا، في فيلم “النداهة” الذي طرحته منصة storytel العالمية للكتب الصوتية، والذي يعد أول فيلم صوتي عبر تطبيقها وذلك بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

الفيلم من إنتاج شركة audiomax وبطولة هاني عادل وحنان ترك وتأليف وإخراج خالد المهدي، وتدور أحداثه في جو من الغموض والإثارة.

انتقادات لحنان ترك