الأخيرة

مسلسل ” الحرامي 2 ” الأعلى مشاهدة على “شاهد”

محمد عبد المنعم
مسلسل الحرامي 2

كشف الفنان أحمد داش، عن تصدر مسلسل “الحرامي 2” قائمة الأعلى مشاهدة في مصر على تطبيق “شاهد”.

نشر “داش” عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لغلاف المسلسل معلقا: “الحرامي الأعلى مشاهدة في مصر على شاهد”.

مسلسل الحرامي 2

مسلسل “الحرامى 2″، الذي يعرض حاليا على منصة شاهد VIP، من إخراج أحمد الجندي وبطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، أحمد داش، كارولين عزمي، أحمد فتحي وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

نرشح لك: تعرض لأول مرة.. خريطة مسلسلات “شاهد” لشهر أغسطس


تدور أحداث المسلسل بعدما انحصرت أحداث الموسم الأول داخل منزل طارق (بيومي فؤاد)، إذ تكمل القصة في الموسم الثاني لتحمل أجواء تشويقية ومغامرات وحركة، وتشهد العديد من التطورات في طبيعة العلاقة بين طارق ورانيا (رانيا يوسف).

وتبدأ القصة عندما يتواصل طارق مع كمال (أحمد داش)، لمساعدته في استعادة مستندات مهمة تدينه، إذا لم يتم إعادتها إلى الشركة سريعاً. ورغم رفض كمال لهذه المهمة الغريبة، إلاّ أنه لن يتأخر حتى يوافق على مساعدته في السرقة لأسباب عاطفية خصوصاً أنه يعيش قصة حب مع سالي (رنا رئيس)، وتتخذ الأحداث بعدها منحى آخر عند وقوع حادثة لم تكن في الحسبان.

من جانبها، أعربت رانيا يوسف عن تفاؤلها بالتعامل مع “شاهد” وMBC، معتبرة أن: “النجاح كان حليف معظم تعاملاتنا السابقة معاً، ولطالما حققت نسب مشاهدة مرتفعة، إضافة إلى أنني أعتبر أن القيمين على هذه المؤسسة يجيدون اختيار نصوصهم وتنفيذها بأفضل المواصفات”.

كما تعتبر أن “وجود بيومي فؤاد كأحد أبطال العمل، قد يعطي انبطاعاً أن المسلسل يتخذ منحى كوميديا، لكنه هنا نراه بخفة ظله المعتادة إنما في أجواء من التشويق المستمر”.

وعن العمل مع المخرج أحمد الجندي، تشير إلى “أنني وقفت أمام كاميرا الجندي لأول مرة منذ نحو عامين في الموسم الأول من “الآنسة فرح”، واليوم يتكرّر التعاون في الموسم الثاني من “الحرامي”، ويلفتني أنه رجلاً منظماً، وإلى كونه مخرجاً هو موهوب في مجال الكتابة أيضأ”. وتعد يوسف الجمهور بعمل جميل، وتدعوه إلى متابعة الأحداث على منصة “شاهد VIP”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock