الأخيرة

تعرض لأول مرة.. خريطة مسلسلات “شاهد” لشهر أغسطس

هشام قناوي ـ يكتب عن مسلسلات شاهد

نشرت منصة “شاهد” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الخريطة الزمنية الخاصة بعرض مسلسلاتها خلال شهر أغسطس الجاري.

وتتضمن الخريطة عدة مسلسلات هي كالآتي:

نرشح لك: “باب الجحيم”.. أول دراما خيال علمي عربية على منصة شاهد VIP

“الحرامي 2”

ويتم عرضه هذه الأيام على المنصة وهو من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ورنا رئيس، وأحمد داش، وكارولين عزمي، ومحمد جمعة، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل تأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج أحمد الجندي .

“ملاك رحمة”

أشارت منصة شاهد إلى أن المسلسل سيتم بداية عرضه في 8 من شهر أغسطس الجاري وهو عمل مؤلف من ٨ حلقات، للمخرج محمد سمير والكاتب أحمد العوضي، نفذته شركة (كتويل) لعبدالله عبد الرضا،ويعد دراما اجتماعية محورها الجريمة والغرابة والاضطرابات النفسيّة.

“اختطاف”

الذي سيتم عرضه يوم 13 أغسطس، وهو دراما سعودية، بطولة عبدالإله السناني وليلى السلمان وإلهام علي وخالد صقر وآخرون، ومن تأليف الكاتبة السعودية إيمان السليمي.

“صالون زهرة”

من المقرر عرض المسلسل يوم 19 أغسطس، المسلسل ضمن فئة 15 حلقة كتابة نادين جابر، وإخراج جو بو عيد، وبطولة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار بالمشاركة مع مجموعة من النجوم منهم طونى عيسى، كارول عبود، زينة مكي.

“شقة 6”

سيتم عرض المسلسل يوم 19 أغسطس الجاري، وهو من بطولة الفنانة روبي،و يشارك فى بطولة كل من أحمد حاتم، هاني عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض.

تدور أحداث مسلسل “شقة 6” في إطار أحداث الرعب والتشويق، حول شقة رقم 6 داخل إحدى العمارات التي تعيش فيها روبي مع جيرانها، ويفاجأ جميع سكان العمارة بأجواء مرعبة تحدث داخل هذه الشقة، لتبدأ الأحداث المثيرة والمشوقة في المسلسل.

 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock