إصابة مصطفى كامل وأسرته بفيروس كورونا

إصابة مصطفى كامل
أصيب الفنان مصطفى كامل وأسرته بفيروس كورونا، حيث أصيبت والدته وزوجته وابنته بالفيروس، ويتواجد حاليا في مستشفى العجوزة بناء على أمر الطبيب المعالج.

وطرح مؤخرا مصطفى كامل، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم “ضحكتي” وهي ثاني أغاني ألبومه الغنائي الجديد “وجع قلبي” وهي من كلماته وألحانه وتوزيع حسن سراج.

نرشح لك: حازم سمير ينفي وفاة والدته


جدير بالذكر أن ألبوم “وجع قلبي” الذي يضم 8 أغنيات متنوعة كلها من كلماته ما عدا أغنية واحدة كتبها الشاعر هشام عبد الحليم، والألحان مصطفى كامل وحسن سراج وتيتو، والتوزيع باسم منير ومحسن السيد وتامر صقر وأحمد باريتون وحسن سراج وأغنية شعبية من توزيع إسلام ساسو.

نرشح لك: موعد طرح ألبوم “وجع قلبي” لـ مصطفى كامل

كان مصطفى كامل، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورته على بوستر الألبوم، وكتب: “يارب يا كريم، توكلت واعتمدت عليك يارب اللهم وفقنا فيما واصلنا فيه الليل بالنهار مدة 10 شهور كاملةألبوم (وجع قلبي)، غداً الخميس بإذن الله يارب”.

تابع: “شكراً لكل من تعاون معي في هذا الألبوم من الإخوة الزملاء، حبيبي وابني الغالي الموهوب الفنان حسن سراج حبيبي وابني الغالي الصاعد فتحي مصطفي كامل أحبابي وأصدقائي المتألقين باسم منير، تامر صقر، د محسن السيد، أحمد باريتون، حسن سراج أحبابي وأصدقائي مهندسي الصوت الكبار أحمد جودة، هاني محروس، خالد رؤوف، إسلام غلاب”.

استكمل: “جنود الجبهة المقاتلين وشعلة النشاط العيون التي لا تنام أخويا وحبيبي ورفيق المشوار عبده ڤيتو أخويا وحبيبي المخلص الجدع محمد المنسي حبيبي الغالي محمد فاروق”.

نرشح لك: عبير صبري: “مستفدتش من مسلسل موسى”

إصابة مصطفى كامل