عبير صبري: "مستفدتش من مسلسل موسى"

قالت الفنانة عبير صبري، إنها لم تستفاد كثيرا على المستوى المهني من مشاركتها في مسلسل “موسى”، على الرغم من أنها قدمت شخصية مختلفة عنها.

قالت “صبري” خلال اتصال هاتفي مع ET بالعربي: “أنا كعبير مستفدتش كتير كما كنت أتوقع”. مضيفة: “الورق كان مكتوب بالعرض فيه أكتر من قصة وكل قصة فيها ثنائي، وأنا مضيت كان لسه الورق مكتملش، ودي مسألة خاصة بالمؤلف”.

نرشح لك: بعد صورتها معه.. عبير صبري: مكنتش أعرف مين رونالدينهو

أضافت: “أنا مش زعلانة ومش ندمانة وإن كنت بتمنى أن الشخصية يفرد لها مساحة أهم بصراحة، المسلسل مهم جدا ومختلف تميز بحاجات كتير إيجابية مخرج عظيم وأنا عملت شخصية جديدة عليا، لكن أنا رأيي الخاص مكنش ليها مساحة تبين أهمية الشخصية بالقدر الكافي”.

أوضحت أنها تستعد لتقديم مسلسل من بطولتها في رمضان لكنها لم تجد حتى الآن الورق المناسب الذي تقدمه نفسها من خلاله للجمهور، بينما تشارك في السينما بأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة.

شاركت الفنانة عبير صبري في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “موسى”، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، ويضم عددا من النجوم، أبرزهم عبير صبري، وسمية الخشاب، وصبري فواز، ورياض الخولي، وسيد رجب، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وهبة مجدي.

من جانبها، شاركت الفنانة عبير صبري صورا لها مع الفنان بيومي فؤاد من كواليس تصوير مسلسل “عودة الأب الضال”.
نشرت “صبري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا تجمعها مع بيومي فؤاد من كواليس تصوير مسلسل “عودة الأب الضال”، وكتبت: “الساعة تمانية الصبح مطبقين من امبارح بنشتغل بقالنا(١٥) ساعة، أنا وأستاذ بيومي والمخرج أحمد عبد العال، عودة الأب الضال”.

مسلسل “عودة الأب الضال” من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال، وبطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

في سياق آخر، شاركت الفنانة عبير صبري، الجمهور بصورة أعلنت من خلالها عن دعمها للفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، عقب أزمتهما الأخيرة.

نشرت “صبري” الصورة التي جمعت كلا الفنانين عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليها كاتبة: “بحبكم شيرين وحسام فنانين محترمين وكبار وربنا معاكم يحميكم ويحفظكم ويخليكم لبعض ومصر كلها بتحبكم وبتدعمكم شيرين صوت مصر العظيم”.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب