بعد صورتها معه.. عبير صبري: مكنتش أعرف مين رونالدينيو

ياسمين شهاب

كشفت الفنانة عبير صبري، كواليس الصورة التي جمعتها بلاعب كرة القدم البرازيلي السابق،رونالدينيو، والتي تم التقاطها في بيروت أثناء تواجدها لحضور احتفالية بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لانفجار مرفأ بيروت.

قالت “صبري” من خلال مكالمة هاتفية مع “Et بالعربي“: “أنا حقيقي مكنتش أعرف مين ده، وسألت الناس في الحفلة عنه وقالوا اسألي جوزك أكيد يعرفه”.

نرشح لك: مؤلفات مسلسل “ليه لأ 2”: نجاحنا يفيد الصناعة بأكملها.. والقرصنة قد تؤدي لوقف المسلسل


تابعت: “وفعلًا سألته وقالي إنه لاعب مهم جدًا زي ميسي كده بس أنا علاقتي بالكورة مش كويسه ومعرفش غير محمد صلاح وكريستيانو رونالدو”.

وشاركت الفنانة عبير صبري في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “موسى”، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، ويضم عددا من النجوم، أبرزهم عبير صبري، وسمية الخشاب، وصبري فواز، ورياض الخولي، وسيد رجب، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وهبة مجدي.

من جانبها، شاركت الفنانة عبير صبري صورا لها مع الفنان بيومي فؤاد من كواليس تصوير مسلسل “عودة الأب الضال”.

نشرت “صبري” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورا تجمعها مع بيومي فؤاد من كواليس تصوير مسلسل “عودة الأب الضال”، وكتبت: “الساعة تمانية الصبح مطبقين من امبارح بنشتغل بقالنا(١٥) ساعة، أنا وأستاذ بيومي والمخرج أحمد عبد العال، عودة الأب الضال”.

مسلسل “عودة الأب الضال” من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال، وبطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وعدد آخر من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف منهم سامح حسين ومحمد عبد الرحمن.

في سياق آخر، شاركت الفنانة عبير صبري، الجمهور بصورة أعلنت من خلالها عن دعمها للفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، عقب أزمتهما الأخيرة.

نشرت “صبري” الصورة التي جمعت كلا الفنانين عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” وعلقت عليها كاتبة: “بحبكم شيرين وحسام فنانين محترمين وكبار وربنا معاكم يحميكم ويحفظكم ويخليكم لبعض ومصر كلها بتحبكم وبتدعمكم شيرين صوت مصر العظيم”.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب