كارمن سليمان: فخورة بالتمثيل مع العملاق يحيى الفخراني

عبرت الفنانة كارمن سليمان، عن سعادتها بخوض أول تجربة لمسرحية غنائية مع الفنان يحيى الفخراني من خلال مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”.

كتبت كارمن عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “فخورة جدا بأول بطولة غنائية مسرحية ليا تكون قدام عملاق وقيمة كبيرة زي د. يحيى الفخراني في مسرحية (ياما في الجراب يا حاوي) وسعيدة بكوني جزء من عمل بالقيمة الكبيرة دي مع زمايلي وأساتذتي وعلى رأسهم أستاذ مجدي الهواري المخرج والمنتج الكبير.. هنستناكم في أول عرض على مسرح مكتبة الأسكندريه بداية من 17 أغسطس”.

نرشح لك: مؤلفات مسلسل “ليه لأ 2”: نجاحنا يفيد الصناعة بأكملها.. والقرصنة قد تؤدي لوقف المسلسل

كارمن سليمان

مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” من بطولة النجم يحيى الفخراني، إياد نصار ومحمد التاجي ومحمد الشرنوبي وكارمن سليمان وآخرين، وإخراج مجدي الهواري، وإنتاج “كايرو شو”، وأشرف عليها فنيًا محمد هاني، والعرض “ياما في الجراب يا حاوي” عن رائعة بيرم التونسي والموسيقار أحمد صدقي “ليلة من ألف ليلة”.

ومن المقرر أن يبدأ عرض المسرحية، يوم 17 أغسطس المقبل، بينما سيبدأ في القاهرة يوم 26 أغسطس، كما أن باب حجز تذاكر المسرحية قد فُتح في المحافظتين من يوم 22 يوليو الجاري.

وكان الفخراني قد قدم مؤخرا مسرحية “الملك لير”، من إنتاج كايرو شو، وإخراج تامر كرم، وترجمة دكتورة فاطمة موسى، وشارك “الفخراني” في بطولتها نخبة من كبار الفنانين لم يجتمعوا معا من قبل على خشبة المسرح في عمل واحد، وفي مقدمتهم فاروق الفيشاوي (الذي شارك في العرض حتى وفاته)، ورانيا فريد شوقي، وكذلك أحمد فؤاد سليم، وريهام عبد الغفور، وهبة مجدي، ونضال الشافعي، وناصر سيف، وأيمن الشيوي، وأحمد عزمي، ومحمد فهيم، وحمادة شوشة، والموسيقى التصويرية للموسيقار مصطفى الحلواني، والديكور للمهندس الفنان كريم مهدي، والأزياء من تصميم دكتورة نيفين رأفت.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب