تفاصيل ظهور حمو بيكا في مسرحية "شمسية وأربع كراسي"

حمو بيكا في مسرحية شمسية وأربع كراسي

شارك الفنان محمود عامر، الجمهور بمنشور علق من خلاله على الجدل الذي أثير مؤخرًا، عقب الإعلان عن ظهور حمو بيكا، كضيف شرف، في مسرحية أشرف عبد الباقي.

كتب “عامر” في المنشور الذي طرحه عبر حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” الآتي: “عاجل وتوضيحا لموقف حمو بيكا.. إلى الزملاء الفنانين والإعلاميين بعد أن اشتعلت نار الغضب في قلوب العديد من الزملاء والزميلات في الفن والإعلام وخلافه بخصوص وجود حمو بيكا، في مسرحية شمسية وأربع كراسي، سارعت بالاتصال الشخصي بالعزيز والصديق أشرف عبد الباقي، بشأن وجود حمو بيكا في العرض”.

نرشح لك: انتقادات لـ أشرف عبد الباقي بسبب حمو بيكا

تابع: ” فقال لي بالحرف الواحد: هو لا بيمثل ولا بيغني، ده إيفيه لا يتعدى دقيقة على خشبة المسرح، قلت له إزاي، قال لي هو داخل حمو بيكا نفسه هو عامل خناقه فى مارينا خمسة وبيجري يهرب للمسرح (ملحوظة المسرح أمام بوابة مارينا خمسة) فبيدخل المسرح يستخبى من الناس في الخناقة، أول ما بيدخل بيلاقي جمهور، فقال فرصة أغني، قبل ما يقول آه بيدخل أشرف يقوله الأستاذ هاني شاكر، بره فيخرج يجري، يعني كل الحكاية إيفيه لحمو بيكا نفسه”.

أضاف: “يعني فعلا لا تمثيل ولا غنا، وهو ضيف المسرح اليوم ممكن يوم تاني ميبقاش موجود، ملحوظة مهمة، أشرف عبد الباقي أنشأ مسرح في الساحل الشمالي الخالي من الترفيه في ظل كساد المسرح، ملحوظة 2 لم تعرض المسرحية حتى الآن وستفتح غدا، هذا هو التوضيح عشان الناس تهدى، وربنا يصلح حال الفن والمسرح”.

ظهور حمو بيكا في مسرحية شمسية وأربع كراسي



يذكر أن مسرحية “شمسية وأربع كراسي” بطولة الفنان أشرف عبد الباقي ومحمد أسامة ومحمد عبد الرحمن، ومحمد أنور وميريهان حسين، ومن إخراج أشرف عبد الباقي، وتدور أحداثها داخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب في فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات.