نجوم الوطن العربي ينعون سعود الدوسري - E3lam.Com

 

نعى عدد من نجوم الغناء فى الوطن العربي، الإعلامي سعود الدوسري، الذى وفاته المنية، فجر اليوم السبت، بعد أزمة قلبية بباريس.

تحول موقع تويتر إلى دفتر لعزاء الدوسري، حيث قالت كندة علوش: “الصديق الإعلامي  سعود الدسوري الخلوق الدمث اللطيف في ذمة الله ادعوله وأقروا الفاتحة على روحوا  “.

وقالت اللبنانية نيكول سابا: “اعزّي الشعب السعودي في فقدان الاعلامي سعود الدوسري..ربنا يرحمه”، على جانب آخر قالت دومينيك حوراني: “الله يرحمك  الضحكة لن تفارق وجهك أبد    ليش هيك الحياة ظالمة”.

النجمة المصرية ليلي علوي قالت: ” انتقل إلى رحمة الله سعودي سعود الدوسري أن الله وأن إليه راجعون تعازي إلى الشعب السعودي”، وعلقت زينة قائلة: “البقاء لله في الإعلامي السعودي سعود الدوسري تعازينا للشعب السعودي في الفقيد ان لله وان اليه راجعون “.

وعلقت أنغام قائلة: “يارب ارحمه وأغفر له واسكنه فسيح جناتك سعود الدوسري الخلوق البشوش الخجول المحترم أوجعني رحيلك يا سعود”.

ومن جانبها قالت النجمة السورية أصالة نصري: “الله يرحمه يارب هيك عرفتو دائماً ضاحك ممتع وصديق وأنا في غاية الحزن والذهول، توفي صديقي وأخي الغالي سعود الدوسري وقد كان لي معه أياماً طيبه وكان لطيف المعشر بسيط … الله يرحمه ويغفرله وأرجوكم حاولوا أن لاتنسوا الدعاء له هذه الليله اللهم تغمده برحمتك اللهم آمين”.

وقالت النجمة ديانا حداد: “أتقدم بالتعازي لعائلة الفقيد الإعلامي الكبير سعود الدوسري ولكل الإعلاميين في الوطن العربي..  رحمك الله واسكنك فسيح جناته”.

اقرأ أيضـًا:

15 صورة من عزاء ميرنا المهندس

تفاصيل المرض الذي هزم ميرنا المهندس

ميرنا المهندس .. 25 سنة تمثيل و5 أعمال لافتة

4 معلومات خاطئة عن حفل افتتاح قناة السويس الجديدة

لماذا يعد حفل الافتتاح أفضل من حفلات المناسبات الوطنية السابقة ؟

مشادة بين باحث اقتصادي ومذيعة الجزيرة بسبب قناة السويس الجديدة

أبرز 9 مشاهد في حفل افتتاح قناة السويس

احتفال قناه السويس لم يصل لـ”أنا آسف يا ريس”

خمس ملاحظات على كلمة السيسي في افتتاح قناة السويس الجديدة

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا