"Doctors" برنامج طبي بفورمات جديدة على "النهار"

تستعد شبكة قنوات “النهار” لإنتاج برنامج جديد باسم “Doctors”، بالتعاون مع وكالة “Gmedia” لـ خالد الغنيمي للإنتاج الإعلامي، لإطلاق برنامج طبي بفورمات جديدة لأول مرة في مصر والوطن العربي عبر شاشة قناة النهار.

يحمل البرنامج اسم “دكتورز “، ويقدم من خلاله باقة من أفضل وأشهر أطباء مصر محتوى خدمي احترافي يقدم القيمة والمعلومة للمشاهد المصري والعربي، في عدد من المجالات المختلفة جلدية، من السبت إلى الثلاثاء من كل أسبوع.

نرشح لك: تعرف على ضيوف منى الشاذلي في الموسم الجديد من “معكم”


وقوم شبكة تليفزيون النهار وشركة “Gmedia” خالد الغنيمي بتقديم هذا النوع من البرامج ضمن التطوير الشامل لخطتهم البرامجية على مستوى الشكل والمضمون، بما يتواكب مع التطور الذي تشهده صناعة الإعلام في مصر.

أعرب المنتج خالد غنيمي رئيس مجلس الإدارة، عن سعادته بإنتاج مثل هذه النوعية من البرامج التوعوية الخدمية، والتي يحتاجها المشاهد بشرط الجودة في صناعة محتوى جديد من نوعه عبر الشاشات التليفزيونية، وأنه يقدم هذا البرنامج الأول مرة عبر شاشة النهار الفضائية، كما أنه لأول مرة يقدم في مصر والوطن العربي.

هذا وقد صرح المتحدث الإعلامي باسم شركه Gmedia خالد الغنيمي، أنهم قد وقع اختيارهم على هذا النوعية من البرامج الطبية الخدمية التوعوية لأنها لم تقدم من قبل في مصر والوطن العربي.

يتضمن شكل البرنامج فقرتين مع اثنين من الأطباء يتحدثون عن موضوعات متجددة يهتم بها المشاهد، بالإضافة إلى وجود جمهور داخل الاستديو الخاص بتصوير البرنامج، وتقديم مسابقات مختلفة للجمهور من الحضور أو عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بالبرنامج، وتقوم نوران عطالله بالإشراف العام على البرنامج نظرا لخبرتها الكبيرة في هذه النوعية من البرامج والمجال الإعلامي.

يذكر أن شركة “Gmedia” خالد الغنيمي للإنتاج الإعلامي أسسها المنتج خالد غنيمي، والتي أنتجت خلال سنوات عدد كبير من البرامج لمختلف القنوات المصرية، منها برنامج “هالة مصرية” للفنانة هالة فاخر، وبرنامج “في إيد أمينة” تقديم الإعلامية أمينة شلباية، وبرنامج “مسا الورد” تقديم الفنانة مادلين طبر، وتقدم الآن عدد من البرامج منها “بنت البلد” الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى، وبرنامج “ليالي تن” الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، وبرنامج “ست الكل” الذي تقدمه الفنانة “سلوى عثمان”.

كما أن الشركة تعمل على تقديم عدد من البرامج الأخرى قريبًا منها برنامج “ولسه” الذي سيقدمه الإعلامي الرياضي وخبير التغذية ومدرب النجوم الشهير كابتن نور خطاب.

فنانات وإعلاميات تحدثن عن الحجاب