الزمالك يشكو النادي الأهلي في 3 جهات ويتقدم ببلاغ للنائب العام

الزمالك يشكو النادي الأهلي

اتخذت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك 6 قرارات خلال اجتماعها الطارئ، اليوم الأحد، كما قررت تقديم بلاغ للنائب العام.

نرشح لك:  الأهلي يتقدم بشكوى ضد 3 قنوان و4 مذيعين

جاءت قرارات اللجنة على النحو التالي:

1- تقديم شكوى إلى المستشار النائب العام بشأن واقعة التجمهر على كوبري الجلاء، وما صاحبها من إساءة لنادي الزمالك والكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا.
2- تقديم شكوى إلى اتحاد الكرة بشأن واقعة التجاوز الحادث من مدير الكرة في النادي الأهلي.
3- تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد قناة النادي الأهلي ورئيس تحرير أحد البرامج ومقدم البرنامج بشأن الإساءة لنادي الزمالك والاتحاد المصري لكرة القدم.
4- تقديم شكوى للمجلس الأعلى للإعلام ضد موقع قناة النادي الأهلي والمواقع الإلكترونية التابعة له عما صدر منها من تجاوزات بحق نادي الزمالك.

5- تكليف المنظومة الإعلامية بتشكيل لجنة دائمة لتوثيق ورصد أي تجاوزات بحق نادي الزمالك، ومنتسبيه واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها على كافة الأصعدة.
6- تكليف الإدارة القانونية بالتنسيق مع المنظومة الإعلامية بتقديم كل سبل الدعم القانوني للإعلاميين الداعمين للنادي. الزمالك يشكو النادي الأهلي

كان حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، دعا باقي أعضاء اللجنة لاجتماع عاجل غدا الأحد، بمقر النادي، للرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية والدفاع عن أبناء النادي في قناة الزمالك أو القنوات الفضائية المختلفة.

أوضح “حسين” خلال بيان، أن الاجتماع غرضه الرد على المستجدات التي طرأت على الساحة الرياضية والدفاع عن أبناء النادي في قناة الزمالك أو القنوات الفضائية المختلفة، الذين تعرضوا لاتهامات تمس أدائهم المهني لتحريضهم على الخروج عن الروح الوطنية.

أضاف أن اللجنة سوف تتخذ قرارات ضد رعاة الفتن والانقسام الحقيقيين في الشارع الرياضي.
يذكر أن إدارة النادي الأهلي تقدمت بشكوى للمجلس الأعلى للإعلام، ضد 3 قنوات هي (الزمالك، TeN، الحدث اليوم)، و4 مذيعين هم (خالد الغندور، إسلام صادق ومحمد فاروق، أحمد جمال).

أوضح النادي في بيان اليوم، أنه تقدم بشكوى ضد قناة نادي الزمالك وبرنامج “زملكاوي” الذي يقدمه خالد الغندور بمحتوى في معظم حلقاته يتضمن الإساءة للأهلي وقياداته، وقدم النادي العديد من الفيديوهات التي تتضمن ما يرتكبه الغندور وبرنامجه من أخطاء في حق الأهلي وتجاوز مرفوض.

وطالب الأهلي في شكواه محاسبة قناة TEN عن تجاوزاتها في حق الأهلي وقياداته، إذ أرسلت إدارة النادي شكوى مرفق بها الفيديوهات ضد القناة وبرنامج “البريمو” الذي تبثه ذات القناة ويقدمه كل من إسلام صادق ومحمد فاروق، ومعهما الضيف الدائم رضا عبد العال، والذين دأبوا على مهاجمة الأهلي وإدارته ومدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني والسخرية والتهكم عليه.